80 ألف مسافر عبروا جسر البحرين من السعودية

2 صور
مع بداية إجازة الربيع بدأ سكان السعودية باستغلال هذه الإجازة بالسفر إلى الدول الأوروبية، والبعض منهم قصد دول الخليج الشقيقة، وكان للبحرين نصيب كبير من بين هذه الدول، حيث كشفت إحصائية عن بلوغ عدد المسافرين الذين عبروا منفذ جسر الملك باتجاه البحرين 80 ألف مسافر، والذين كانوا من المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي، وتتوقع المصادر أن يتجاوز العدد المليون مسافر خلال إجازة الربيع.
الناطق الإعلامي لجوازات المنطقة الشرقية العقيد معلا العتيبي أوضح لـ"عكاظ" أنّ الجوازات مستعدة دائمًا لتسهيل دخول وخروج المسافرين خلال الإجازات، وذلك بتشغيل جميع المسارات البالغة «١٨» كبينة للتدقيق، وتوقع العقيد العتيبي المزيد من الحركة على الجسر خلال فترة المساء التي تكتظ دائمًا بالمسافرين، مشيرًا إلى أنّ جميع منافذ المنطقة الشرقية تشهد كثافة عالية جدًا، ففي منفذ البطحاء بين المملكة والإمارات تم تأمين دخول المسافرين مع المسارات العكسية لاستيعاب أكثر عدد في الدخول وإنهاء الإجراءات.
تجدر الإشارة إلى معظم الشباب السعوديين يفضلون السفر إلى البحرين من أجل السينما، فيما تقصد العائلات السعودية البحرين بغرض التنزه والتسوق العائلي. ودائمًا ما يكون الجسر مأهولًا بالمسافرين من المملكة تحديدًا سواءً مقيمين أو مواطنين.