Lolita تكشف عن SWEET لدى باريس غاليري

كشفت Lolita Lempicka عن آخر إبداعاتها العطرية والمستوحاة من المرأة التي تفخر وتسعد لكونها أنثى حقيقية. ويمثل آخر إبداعات الدار، الأنوثة الطاغية بكل ما في الكلمة من معنى، ضمن رائحة تتحدث بكل صراحة ووضوح عن سيدة لوليتا لامبيكا. مزيج متناغم تام من الفواكه والمسك، تسطر بمجملها قصة الإثارة، السحر، الرغبة، الدلال والجاذبية. ومن خلال تخيله من قبل ANNE FLIPO, IFF الرائدة في ابتكار العطور، يتسم عطر SWEET بعذوبته الشهية من أول نفحة من نفحاته. هذا ويتوفر عطر SWEET أحدث ابتكارات عطور دار لوليتا لامبيكا، في متاجر باريس غاليري المنتشرة في الدولة.

تتصف سيدة لوليتا لامبيكا بعشقها للحياة، عذوبتها ورقتها، مع قوة شخصيتها، فهي تحب تجربة الأشياء الجديدة دون خوف أو تردد أو إحساس بالذنب، ناشرة سحرها في كل مكان تذهب إليه، رائحتها شهية كما حبة من الكرز تغمرها الشكولاتة والسكر.

"لذة تذوق قضمة من حبة كرز مغمورة بالشكولاتة الداكنة. نفحات علوية عذبة بتأثير فوري، نفحة من عشبة الملاك، تبدو وكأنها بريئة لكنها تمهد الطريق نحو جاذبية لا تقاوم ورائحة غامرة بتأثير قوي من المسك الفواح...عطر يبعث على البهجة، كان من الممتع تصميمه تماماً كما هو ممتع التعطر به"

تم إبداع مكونات العطر كي تمنح شعوراً بالبهجة، هو عطر ينشر عبقه الشهي في كل مكان، مثل إحساس لذة الكرز مع السكر التي تغطي حلوى التفاح. ثم يأتي عامل الجاذبية المفعم بأناقة السوسن، وخلاصة الكاكاو التي تتغزل بعشبة الملاك كي ترسي شعوراً مثيراً بالبهجة في القلب. أخيراً المسك الحسي الفواح الذي يداعب أوجه الكاشمير بطبيعته الخشبية والمخملية، في حين تمنح نكهة المسك العطر قوته وتأثيره الاستثنائي.