23 صور

إن كنت مدعوة لحضور مناسبة رسمية وتنوين ارتداء عباءتك الرسمية، وكنت محتارة في كيفيّة تنسيقها بطريقة مميّزة، فنحن نقترح عليك اليوم 4 إطلالات رائعة بالعباءة الرسمية لتستوحي منها، على أن تكون كلّ عباءة ذات لون مُعيّن ونمط خاصّ بها.


الإطلالة الأولى:
اخترنا عباءة من الحرير باللون الأزرق الداكن مع حزام على الخصر من Temperley London. وقد اخترنا إلى جانبها حقيبة أنيقة جداً باللونين الفضي والذهبي من Bulgari، وحذاء بسيطاً ذا كعب عالٍ من Dsquared2، وأقراطاً من Lanvin، على شكل ورود من نفس ألوان الحقيبة. وفي الختام، "تُربان" من Saint Laurent مشكوكاً بالترتر البرّاق.


الإطلالة الثانية:
اخترنا عباءة بتصميم تقليدي نوعاً ما من Oscar de la Renta باللونين الأسود والأبيض، ونسّقنا معها حذاء صيفياً مُرصّعاً بالكريستال من Dior، وحقيبة من الترتر الأسود اللامع من Alexander McQueen. واخترنا أقراطاً مع أحجار صغيرة، دخلها اللون الزيتي الداكن والكريستال. وفي النهاية، أدخلنا إلى اللوك "تُربان" من الجلد الأسود.


الإطلالة الثالثة:
هذه الإطلالة ربيعية حيث لون العباءة التي اخترناها من Naeem Khan أزرق فاتح مع خيوط فضية. وقد نسّقنا معها حقيبة رائعة من Marchesa مُرصّعة بالكريستال، ناسبت الحذاء الفضي الأنيق من Christian Louboutin، وأقراطاً مُزينة باللؤلؤ من Oscar de la Renta.


الإطلالة الرابعة:
فخمة وراقية، وهي عبارة عن عباءة باللونين الأبيض والذهبي من Marchesa، مع حقيبة ذهبية صغيرة من Bulgari، وحذاء صيفي من Jimmy Choo، وأقراط من الكريستال مع المعدن الذهبي من Erickson Beamon.
اختاري إحدى هذه الإطلالات الأربع الرائعة بالعباءة الرسمية لمناسباتك الكبيرة والفاخرة، وستضمنين "لوك" راقياً وكلّه حشمة وروعة.

 

سيعجبك أيضاً: