ساعة "أبل" الذكية مرصعة بالماس مقابل 114.995 دولاراً

4 صور

أعلنت شركة تصميم الأزياء والمنتجات الراقية "بريك" Brikk عن 30 نموذجاً من ساعات أبل الفخمة الذكية، بتكلفة تراوح ما بين 7495 دولاراً لساعة "لوكس ووتش ستاندرد" و114.995 دولاراً أميركياً لساعة "لوكس ووتش أُومني فيرشن" المحملة بإطار من "البلاتين" و11 و12.3 قيراطاً من الماس.

تتوفر "ذا لوكس ووتش" بحجمي 38 و43 ميلليمتراً، وبألوان الذهب الأصفر بعيار 24 قيراطاً، والذهب الوردي بعيار 18 قيراطاً، و"البلاتين" 950. هناك أيضاً إصدارات ثلاثة ضمن خط هذه المنتجات: عادي و"ديلوكس" و"أومني"، علماً أنه قد تم إعداد إصدارات "لوكس ووتش" من خلال تفكيك ساعات "أبل ووتش"، ثم إعادة تركيبها مع المواد النادرة.
كما تحتوي النسخة الأساسية صفاً من حبات الماس بمجموع 50 قيراطاً، مع حزام من الجلد، في حين أن الساعة من فئة "ديلوكس" تحوي 2.3 قيراطاً من الماس مع أزرار مرصعة بالماس، الذي يطغى أيضاً على قفل الحزام.
لمحبي التفرد، ان الساعة من فئة "أومني" مرصعة بالماس بالكامل بأكثر من 12 قيراطاً.
يبرز هذا الخط من الساعات عمليات الإنتاج الدقيقة، بحيث يتمّ تفكيك كل قطعة داخل مختبر "بريك" في "لوس أنجلوس" من قبل فريق من المهندسين المهرة، ثم تُطلى الساعة بطبقات خمس من المعادن المنوعة قبل الطلاء النهائي. والأخير عبارة عن طبقتين من الذهب أو "البلاتين". ثم، يتمّ تغليف كلّ النماذج في عبوة من "الألومينيوم".
ان كلّ ساعة من هذه المجموعة تأتي مزوّدة بـــ"الأكسسوارات" العادية، ودليل المستخدم، وشهادة جودة الماس.

شاهدي أيضاً: