شاهد «فتاة الكورنيش» يتعرَّض للتهديد

تعرض شاهد عيان حادثة الطعن لفتاة الكورنيش (د. خ) التي تبلغ من العمر 23 عاماً، لتهديد من قبل أحد أقارب الجاني، وذلك بعد توثيق الشاهد بالصور لمرتكب الحادثة ومركبته الخاصة وتسليمها للجهات المختصة.
وأوضح شاهد العيان في تصريح خاص لـ«سيدتي نت» ـ تحتفظ المجلة باسمه، ويبلغ من العمر 20 عاماً طالب بالمرحلة الثانويَّة ـ أنَّه تعرَّض للتهديد من قبل أحد أقارب الجاني عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» ولديه ما يثبت ذلك.
وروى الشاهد الحادثة قائلا: بأنَّه في يوم الإثنين الماضي في تمام الساعة 11.30 كنت أمارس لعبة «الاسكيت» على الكورنيش ففوجئت بصوت استنجاد عالٍ من الفتاة من خلفي وحينما التفت وجدت الجاني يقوم بطعن الفتاة عدة طعنات برقبتها وهرب نحو سيارته التي كانت بالقرب من موقع الجريمة فلحقه أربعة رجال كانوا موجودين لحظتها للقبض عليه، وقمت أنا بتصوير سيارته من الأمام والخلف وتصوير الجاني نفسه وهو على مقود المركبة ملطخ بالدماء.
مضيفاً: وبعد وصول الجهات الأمنيَّة إلى موقع الحادثة سلمت الصور كاملة إلى رجال الأمن.
من جانبه أكد مصدر طبي لـ«سيدتي نت» بأنَّ الفتاة ترقد بالعناية المركزة بالدور الأول لمستشفى الملك فهد العام لإصابتها بجروح مقطعيَّة خفيفة بجسمها واصابة شديدة في الرقبة أدت إلى قطع الوريد وتمت معالجته، وأنَّ حالتها الصحيَّة مستقرة.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكَّة المكرَّمة، المقدم الدكتور عاطي بن عطية القرشي، أنَّه عند الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح يوم الاثنين الماضي تلقى مركز السلامة بشرطة محافظة جدَّة بلاغاً من غرفة العمليات عن تعرُّض فتاه تبلغ من العمر 20 عاماً للطعن بآلة حادَّة من قبل شخص مجهول، هرب من الموقع.
وأكد المقدم القرشي بأنَّه بعد جمع المعلومات وتكثيف البحث عن المتهم اضطر لتسليم نفسه للجهات الأمنيَّة، حيث لوحظ عليه آثار دماء وبحوزته المشرط الذي استخدمه في طعن المجني عليها، ولا تزال التحقيقات جارية معه تمهيداً لإحالته لجهة الاختصاص.