بعد 25 عاماً جوليا روبرتس وريتشارد جير سوياً

6 صور

بعد مرور 25 عاماً على عرض فيلم "Pretty Woman" الذي حقق شهرة غير مسبوقة، اجتمع الثنائي Julia Roberts وRichard Gere.

واستقبل الإعلامي Matt Lauer في برنامجه "Today" بطلي الفيلم إضافة الى المخرج وبعض الممثلين، للحديث عن العديد من الحقائق المذهلة بشأن الفيلم الذي تدور أحداثه حول فتاة ليل يستعين رجل أعمال ثري بخدماتها الجنسية، ويقوم باصطحابها معه إلى المناسبات الاجتماعية المدعو لها، ولكن تتطور علاقته بها إلى وقوعه في حبها.

وكشف Richard Gere و Julia Roberts العديد من الحقائق المتعلقة بـ "Pretty Woman" وهذه أبرزها:

1- لم يكن مضمون سيناريو فيلم "Pretty Woman" رومانسياً أو كوميدياً، بل كان دراما حزينة تتناول قضية إدمان المخدرات، وتم تغييره بالكامل إلى الصيغة التي شاهده بها الجمهور بعد أن تم بيع حقوقه إلى شركة "والت ديزني".

2- كان يحمل الفيلم اسم "3000" قبل أن يحمل اسم "Pretty Woman".

3- كان السيناريو الأصلي للفيلم يحمل نهاية حزينة لبطلته فتاة الليل وهو بإلقاء رجل أعمال لها خارج سيارته ثم يلقي أمواله عليها كإهانة لها، وهو عكس نهايته الحقيقة بزواجه منها.

4- كانت Julia وجها جديدا قبل بطولتها لفيلم "Pretty Woman"، وكان المخرج Gary Marshall غير مقتنعا بها في البداية، حيث قال: "لم أكن أسمع عنها حينها، فكانت تبلغ من العمر 21 عاما فقط!"، وددت النجمة بالقول: "لم يكن منبهرا بي، وقال لي إنه لا يدري ماذا يفعل بي، وأن أشخاصا أخبروه بأنه سيفشل في جعلي أنيقة".


5- خضعت Julia لـ 10 اختبارات شاشة قبل أن تحصل على الدور.

6- لم تكن Julia ستحصل بطولة الفيلم بصورة نهائية، قبل أن تقوم شركة "والت ديزني" بشراء حقوقه وإصرار منتجو العمل على الإبقاء عليها.

7- رفض Richard أكثر من مرة تجسيده لدور رجل الأعمال الثري حتى وافق عليه في النهاية، وفي هذا السياق قال: "لم يكن هناك دور بالمعنى المعروف، فالدور كله عبارة عن بدلة".

وختمت Julia Roberts وRichard Gere والمخرج Gary Marshall حديثهم بالقول أنهم قطعوا عهدا منذ البداية بأنهم لن يقدموا جزء جديدا من فيلم "Pretty Woman" إلا وهم فيه جميعا.

هكذا أطلت نجمات العالم في التسعينات































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"