شابة تخسر وزنها بمساعدة إنستغرام

4 صور
بعض من يخسرون أوزانهم يخسرونها بطريقة غريبة تثير الدهشة، إلا أنها تحقق لهم ما حلموا به، ولعل من تلك الطرق الغريبة ما قامت به شابة بريطانية، حيث تمكنت من خسارة 57 كلغ من وزنها في عامين فقط، وذلك بعد أن جعلت من وجباتها اليومية نجمات على موقع الانستغرام.
فالشابة "جيس سيمنز" والبالغة من العمر "22 عامًا" قامت بنشر صور وجباتها على موقع الانستغرام بهدف حصد تقييم متابعيها لتلك الوجبات وإبداء رأيهم حول مدى قيمتها الغذائية والصحية قبل إقدامها على تناولها، كما استعانت أيضًا بتطبيق إلكتروني يسمح لها بالتأكد من كمية السعرات الحرارية التي تحتويها كل وجبة، ومتابعة التطور التدريجي في عملية فقدانها للوزن الزائد.
ولأنها تعرضت في طفولتها لحادث فقد ابتعدت عن ممارسة الرياضة، وأدى ذلك زيادة وزنها بشكل كبير، وبعد أن تمكن اليأس منها بأنها ستظل بدينةً طيلة حياتها التي لن تكون مديدةً كما أخبرها أحد الأطباء ذات يوم بذلك أصبحت الآن فخورةً بنشر صورها وهي رشيقة بعد أن هزمت وزنها الزائد. بحسب MBC
تجدر الإشارة إلى أنّ الكثير من أصحاب الأوزان الثقيلة استطاعوا التخلص من وزنهم الزائد بسبب إصرارهم على ذلك، وسعيهم الحثيث للحصول على الوزن الذي حلموا به.