فتاة تحيك خطةً مع عشيقها ضد خطيبها

2 صور
الحصول على موافقة الفتاة للارتباط بشاب تقدم لها أمر ضروري، وذلك كي لا تقع المشاكل فيما بعد، وتكتب للعلاقة النهاية قبل أن تبدأ، هذا ما حدث في مصر، فبعد أن وافقت إحدى الفتيات مرغمةً على العريس الذي تقدم منها، فكرت بحيلة للتخلص منه، وحاكت خيوط خطتها مع عشيقها وصديقه.
أما تفاصيل الحيلة فبدأت عندما كانت الفتاة تسير في الشارع مع خطيبها، ليأتي شخصان ويعتديا على خطيبها بالضرب المبرح ومن ثم قام بخطف الفتاة. فما كان من الشاب الخائف على خطيبته إلا أن ذهب مسرعًا إلى مركز الشرطة وأبلغ عن تفاصيل الاعتداء والخطف وأعطى كل التفاصيل الممكنة عن الشابين وملامحهما فتمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليهما والتحقيق معهما. ليتبين في التحقيق أنّ الحادث كان متفقًا عليه بين الفتاة وعشيقها وصديقه بهدف خطف الفتاة، ومن ثم يتركها خطيبها ويخلو الطريق لهما
وقد أعادت الشرطة الفتاة إلى عائلتها ولا زالت النيابة تكمل تحقيقاتها حول هذه القضية. بحسب MBC
الجدير بالذكر أنّ الكثير من المشاكل الزوجية التي تقع بين الزوجين تكون بسبب عدم حدوث قبول وتوافق بينهما قبل الزواج، ويظن كلاهما أنّ ذلك سيحدث بعد الزواج، إلا أنّ أمالهما تخيب مما يجعل عش الزوجية عامرًا بالمشاكل، محفوفًا بخطر الطلاق، لذا فإنّ فترة الخطبة كفيلة بأن تكشف للطرفين جوانب الاتفاق والاختلاف فيما بينهما ليحددا مصيرهما فيما بعد إما بالاستمرار معًا أو الانفصال.