حقنة تخلصك من الدهون في أيام

3 صور
يبحث الجميع عن الوزن المثالي، والجسم الرشيق الخالي من تكدس الدهون وتراكم الشحوم، ويلجؤون إلى طرق عدة لأجل ذلك، وربما قد ينفقون مبالغ طائلةً بغية تحقيق حلمهم. إلا أنّ الحل بات متوفرًا وبسعر زهيد، حيث طور باحثون في عيادة بشارع هارلي بلندن حقنة زهيدة الثمن وغير مؤلمة أطلق عليها اسم "أكواليكس"، وتعمل على إذابة دهون الجسم في غضون أيام، معتبرين أنها تمثل معجزةً بالنسبة للرجال والنساء البدينين.
صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أوضحت أنّ القائمين على تطوير هذه الحقنة قاموا باختبارها على العديد من النساء البدينات المتقدمات في السن، أو اللواتي زاد وزنهنّ بعد الولادة وتراكمت الشحوم فوق المعدة، وكن قد جربن كل الوسائل للتخلص منه وزنهنّ الزائد لكن دون جدوى.
وقد وصف الخبراء هذا العلاج الجديد بأنه يشبه عملية "شفط للدهون وقت الغداء" وأيضًا "العلاج المعجزة لإذابة الدهون"، وتعمل هذه الحقنة على حقن الجسم بأنزيم يهضم الدهون ويفتتها، وهو عبارة عن مادة كيماوية تتكون بصورة طبيعية تدعى "ديوكسي كوليت"، يتم حقنها في الجيوب الدهنية التي يصعب إزالتها بالوسائل الأخرى، فتزول الدهون بسرعة. إلا أنّ بعض الأطباء حذروا من كون تكسير الحقنة للدهون بشكل سريع قد يسبب اختلالاً في مستويات الأملاح والسكر في الدم. بحسب MBC
تجدر الإشارة إلى أنّ تراكم الدهون في الجسم يحدث بسبب عوامل عدة، منها: تناول الطعام في ساعات متأخرة من الليل، والاعتماد على الوجبات السريعة والجاهزة، وتناول الطعام أثناء مشاهدة التلفاز، وعدم ممارسة أي نوع من أنواع الرياضة البدنية، وإهمال الغذاء الصحي.