النادي الطلابي في جامعة "ميمفيس" يقيم حفل "المرأة السعودية"!

5 صور
أقام نادي الطلاب في جامعة "ميمفيس" بالولايات المتحدة الأمريكية حفلهم النسوي السنوي تحت مسمى "المرأة السعودية"، والذي ترأسته الأستاذة السعودية آلاء حسين علي الغامدي. وقد دُعي للحفل المسؤولين في الجامعة وعدد من المواطنين والطلّاب الأمريكيين.
بدأ الحفل بالنشيد الوطني
بعد عرض "بريزينتيشن" عن إنجازات المرأة السعودية قدمت الأستاذة آلاء الحفل بكلمة ترحيبية بالحضارات، ثم قامت بشرح عن المملكة العربية السعودية، مستخدمة أجهزة العرض الحديثة. وتخلل الحفل معرضاً مصغّراً عن الأماكن المقدسة والسياحية بالمملكة. وكذلك تناول الحضور الأطعمة السعودية. وفي نهاية الحفل قامت الأستاذة آلاء بتوزيع هدايا تذكارية على الحضور، وشكرت كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل، واختصّت بالشكر، الملحقية السعودية بواشنطن، وعلى رأسها معالي الدكتور العيسى على دعمها بالمطبوعات، وقامت بتوزيع الشهادات على المساهمات.
كما كانت هناك مشاركة بسيطة من معلمة أمريكية عاشت في الخليج تحدّثت فيها عن تجربتها ومدى عشقها للخليج والشعب الخليجي.
ثمّ تجوّلن الحاضرات على الأركان المخصصة في المعرض، وهي: ركن الضيافة. حلويات سعودية وقهوة عربية وتمر. وركن الأعشاب ، حيث كان الحديث عن استخدام المرأة السعودية للأعشاب. والركن الثالث ركن كتابة الأسماء بالعربي، وتوزيع مطويّات عن الأكل السعودي والقهوة والتمر وآل سعود والملحقية، وهدايا بسيطة. والركن الرابع : ركن الحنّة، والخامس ركن الملابس الخليجيية والتصوير. ثم توجّه الحضور للعشاء.