حمدان بن محمد يشهد تخريج الدفعة (15) في كلية راشد بن سعيد البحرية

أكّد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أن «وطننا بخير مادامت لديه هذه الثروة من الشباب، الذين يثبتون يوماً بعد يوم أنهم أهل للمسؤولية، وتحمُّل الأمانة الوطنية بكل كفاءة واقتدار، وولاء لهذا الوطن العزيز وقيادته الرشيدة، التي لم تبخل يوماً على أبنائها وبناتها بجزيل العطاء والرعاية والاهتمام في جميع مواقع العمل الوطني، وفي المدارس والجامعات وكل القطاعات"
جاء ذلك، خلال تخريج الدفعة (15) في كلية راشد بن سعيد آل مكتوم البحرية في أبوظبي، الذي شهده سموّه أمس. حيث ورفع سموّه أسمى آيات الولاء والتقدير إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة، على دعمه اللامحدود وعطاءاته الإنسانية والمعنوية لقواتنا المسلحة الباسلة، التي باتت تضاهي أعرق الجيوش تسليحاً وعلوماً وكفاءة وإخلاصاً للوطن وأهله.
وهنأ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الخريجين، وأشاد بكفاءتهم ومهاراتهم العسكرية وإلمامهم بالعلوم العسكرية كافة، التي تلقّوها خلال الدورة والتدريب، متوجهاً بعظيم الولاء والامتنان إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على متابعته الدؤوبة لتطوير قواتنا المسلحة، وتحقيق التنمية المستدامة لشعبنا، وذلك بدعم ومساندة من أخيه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وتقّفد سموّه بعد ذلك طابور الخريجين، ثم مرّ الطابور أمام المنصّة الرئيسة على هيئة استعراض، عكس مهارة الخريجين وانضباطهم العسكري.
وبعد ذلك، وزّع ولي عهد دبي الجوائز على المتفوّقين في الدورة، وأدى الخريجون قسم الولاء للدولة ورئيسها، ثم تسليم العَلَم من الدورة (15) إلى الدورة (16) مصحوباً بالقسم على أن يحافظوا على عَلَم الدولة مرفوعاً عالياً.