هؤلاء النجمات غائبات عن دراما رمضان

6 صور

لأوّل مرة منذ سنوات، يتغيب عدد من الفنانات المصريّات عن دراما شهر رمضان. فبعد أن كنّ ماركة مسجّلة في دراما هذا الشهر، يبدو أنهنّ لن يُشاركن في هذا العام.
 وتتغيب الفنانة المصرية ليلى علوي عن المشاركة في الماراثون الرمضاني هذا العام ، بعدما فشلت في العثور على قصّة جيدة مختلفة عن الأعمال التي سبق وقدّمتها خلال السنوات الماضية، خصوصاً بعد تعرّضها لاتهامات عديدة تفيد بأنّها تكرّر نفسها.
كذلك تغيب النجمة وفاء عامر عن دراما رمضان، على الرغم من تألّقها خلال العام الماضي من خلال مسلسلين هما: "جبل الحلال"مع محمود عبد العزيز، ومسلسل "ابن حلال" مع محمد رمضان، إذ تكتفي وفاء بالمشاركة في الموسم الدرامي الثاني من خلال مسلسلها "شطرنج" الجاري عرضه حالياً.
وتكتفي النجمة يسرا أيضاً هذا العام بالمشاركة في الموسم الدرامي الثاني، من خلال الجزء لثاني من مسلسل "سرايا عابدين" المزمع عرضه قريباً.
من ضمن الفنانات الغائبات أيضاً الفنانة إلهام شاهين، التي اكتفت بالحضور السينمائي المكثف في هذا العام، من خلال ثلاثة أفلام هي: "ريجاتا" و"هز وسط البلد" و"يوم للستات" الذي يجري تصويره، على أن تبدأ تصوير مسلسل بعنوان "قطر الندى" مع المخرج سمير سيف بعد شهر رمضان.
وبعدما ظلّت لسنوات حاضرة بشكل مستمرّ في الدراما المصرية، تغيب الممثلة التونسية هند صبري عن رمضان هذا العام. وكانت آ خر مشاركة لها قد جرت في العام الماضي من خلال مسلسل "إمبراطورية مين".
ويبدو أن الممثلة منى زكي لم تعثر على نصّ مميّز تعود به إلى الشاشة، فقررت التغيّب عن دراما هذا العام، علماً بأنّ آخر مسلسل لها كان "أسيا" الذي لم يحقق النجاح الذي كان متوقعاً له.