لهذه الأسباب سُحب فيديو كليب هيفا عن قناة "يوتيوب"

2 صور

ضجت وسائل الإعلام بخبر حذف فيديو كليب الفنانة هيفا وهبي "Breathing You In" بسبب الانتقادات التي طالته لجرأته، إذ أنها لم تطرح الأغنية على قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب"، بل على موقع "Vevo"، وهو الموقع غير المتاح في الوطن العربي. ويلاحق كل النسخ المطروحة على موقع" يوتيوب" ويحذفها.
وللوقوف على حقيقية الأمر، اتصلت "سيدتي نت" بالمكتب الإعلامي للفنانة هيفا الذي أكّد أنّ "هناك خطأ تقني حصل بسحب الفيديو، وأعيد الكليب من جديد دون إجراء أي تعديلات عليه كما قيل، وأخذ بعض الوقت خلال عملية التحميل على موقع "يوتيوب"، حيث ظهر عند الساعة الثامنة ليلاً، علماً أن ما حصل عاد بالخسارة على عدد مشاهدات الفيديو".
وبالعودة إلى الكليب، فقد بدت فيه هيفا مختلفة، تضجّ حياةً وجمالاً، مع جرأة عادت عليها بالكثير من النقد، حتى من بعض محبيها بسبب جرأة ملابسها، بينما رأى البعض الآخر أنّ هذه هي هيفا بجرأتها المعهودة، وتساءلوا لماذا تتقبلون مشاهدة النجمات الغربيات شبه عاريات وتصفقون لهن، ثم تنتقدون فنانة عربية لمجرد أنها ارتدت ملابس جريئة؟
بالمجمل الكليب الذي أخرجه طارق فريتخ موفق، ولا يقل روعة وإتقاناً عن الكليبات العالمية، فهل ستصل هيفا إلى العالمية من خلاله؟

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"