مصرع طفلة في مكة بعد سقوطها من مرتفع عالٍ

2 صور
تشكّل المباني العالية، والمرتفعات الشاهقة خطرًا مؤكدًا على حياة الأطفال، وتحديدًا إن غفل الأهل عنهم، ومؤخرًا لقيت طفلة من الجنسية الآسيوية تبلغ من العمر (9 سنوات) مصرعها، وذلك بعد سقوطها من أعلى مرتفع في مدينة مكة المكرمة.
الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي أوضح أنّ مركز القرارة بشرطة العاصمة المقدسة تلقى بلاغًا –يوم الأحد الموافق ألـ19 من إبريل - من أحد مستشفيات العاصمة المقدسة يفيد بوصول طفلة من جنسية آسيوية تبلغ من العمر 9 سنوات، وعليها آثار إصابات. وعلى الفور انتقل رجال الضبط الجنائي والمختصين من الجهات الأخرى ذات العلاقة إلى المستشفى، حيث اتضح أنّ الطفلة توفيت متأثرة بإصابات لحقت بها. كما أشار التقرير المبدئي للطبيب الشرعي إلى أنّ الوفاة نتيجة السقوط من ارتفاع، وقد أحيلت كل الأوراق لهيئة التحقيق والادعاء العامّ. بحسب عاجل
تجدر الإشارة إلى أنّ الأهل يجب أن يكونوا أكثر حذرًا وحرصًا على أطفالهم في حال كانوا يسكنون في طابق عالٍ، أو تواجدوا في مكان ما يعد مصدر خطر على الأطفال، فهم يجهلون خطورة ما يقومون به من تصرفات طائشة، ويمكن للأهل اتباع قواعد الأمن والسلامة من خلال وضع حاجز على الشرفات أو النوافذ تحمي الأطفال من خطر السقوط.