حصرياً لـ"سيِّدتي نت" صراع مبكر على "نجومية رمضان" بين ناصر القصبي وعبدالله السدحان

8 صور

يبدو أن المنافسة بين الأعمال الدرامية الرمضانية قد بدأت في السعودية مع بداية فصل الصيف وقبل شهرين على دخول الشهر الفضيل.

فأكدت مصادر خاصة لـ"سيِّدتي نت" أن الصراع بين نجوم الدراما السعودية بدأ مبكراً وقبل رمضان بأكثر من شهرين، لاسيما أن نجوم المملكة انقسموا إلى فريقين تقريباً في مسلسلين من العيار الثقيل: الأول بقيادة النجم ناصر القصبي في مسلسل "إقلاع اضطراري" الذي سيعرض على شاشة mbc خلال شهر رمضان، والثاني بقيادة النجم عبدالله السدحان في مسلسل "منا وفينا" على التلفزيون السعودي.

وبدأت بوادر هذا الصراع والتنافس الفني المبكر على صدارة أعمال رمضان الدرامية السعودية بحديث يدور في كواليس الوسط الفني حول أن التلفزيون السعودي اشترط على المنتج المنفذ لمسلسله "منا وفينا" عدم مشاركة نجوم هذا العمل في مسلسل "إقلاع اضطراري" على mbc.

ولعل ما يؤجج وتيرة التنافس بين مسلسلي "منا وفينا" و"إقلاع اضطراري" أن العملين سيعرضان في نفس التوقيت خلال شهر رمضان في الفترة الذهبية على التلفزيون السعودي وقناة mbc على الترتيب، وبذلك سيدخلان في صراع حتمي للاستحواذ على نسب المشاهدة الأعلى للجمهور السعودي وبالتالي الإعلانات التجارية.

كما تواجد كل نجوم الفن السعودي تقريباً ولأول مرة منذ سنوات طويلة في هذين العملين، وعلى رأسهم أشهر ثنائي كوميدي سعودي الفنان ناصر القصبي والفنان عبدالله السدحان اللذان استمرا معاً لأكثر من 20 عاماً في المسلسل الأكثر نجاحاً بالمملكة "طاش ما طاش"، ولكنهما هذا العام يقفان وجهاً لوجه في منافسة فنية حامية الوطيس.

ويشارك الفنان ناصر القصبي في بطولة "إقلاع اضطراري" عدد من نجوم الكوميديا السعودية ومنهم: يوسف الجراح، وحبيب الحبيب، ومحمد الطويان، وخالد سامي، وبشير الغنيم، إضافة إلى ريماس منصور، وأفنان فؤاد، وأمينة العلي، والعمل من إخراج أوس الشرقي، أما الفنان عبدالله السدحان فيشاركه في بطولة مسلسل "منا وفينا" عدد من أهم نجوم المملكة، ومنهم: حسن عسيري، وفهد الحيان، ومحمد العيسى، وعبدالمحسن النمر، بجانب زهرة عرفات، وليلى سلمان، والمسلسل من إخراج أسد فولادكار.

يشار إلى أن "منا وفينا" مسلسل كوميدي اجتماعي حلقاته منفصلة ويجري تصويره حالياً في الرياض، أما "إقلاع اضطراري" فهو عمل كوميدي اجتماعي حلقاته منفصلة أيضاً ويجري تصويره حالياً بين الإمارات والهند.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"