بريطانية تضع مولودها وتصدم بأنها كانت حاملاً

دخلت أم بريطانية في غيبوبة أثناء ولادة طفلها لتستيقظ لاحقاً وقد فقدت ذاكرتها تماماً، حيث توفيت تقنياً لمدة 11 دقيقة بعد أن عانت من سكتة قلبية حادة أثناء عملية قيصرية لولادة طفلها فيليكس.
وقد استيقظت هيلاري ويلسون "41 عاماً" وهي من مدينة ويتشيرش في مقاطعة شروبشاير بعد أربعة أيام من العملية وهي لا تعلم أنها كانت حاملاً أو أنها أنجبت فيليكس قبل أيام، حيث أنها عانت من انسداد السائل السلوي أثناء الولادة، وهي حالة قد تؤدي إلى الغيبوبة والسكتة القلبية، وقد عانت من عسر الولادة لمدة 12 ساعة، مما اضطر الأطباء إلى إجراء عملية قيصرية لتخليص الجنين، وذلك وفقاً لصحيفة "ميرور".
وعلى الرغم من كون فرصة هيلاري لتبقى على قيد الحياة ضعيفة و85% بأن تصاب بتلف في الدماغ، إلا أنها الآن عادت مرة أخرى إلى منزلها مع أبنائها وزوجها باري بعد أن تعافت بشكل كامل من تعرضها للغيبوبة والسكتة القلبية الحادة.
وقالت هيلاري بعد أن أفاقت: "لم تكن لدي أدنى فكرة عن ما حصل، وأنني كنت حاملاً أو أنني أنجبت طفلاً حتى أرتني أختي صورة فيليكس وأوضحت لي ما حدث، وعندما التقيت بابني الذي كان عمره ستة أيام لم أشعر حقاً بأنه لي ولم أكن مهتمة حتى بالسلام عليه، وكنت سعيدة أن أمي أعطته الحضن بدلاً مني لشدة صدمتي".