بالفيديو.. أكثر من 25 شخصية عربية تهنىء السعوديات الفائزات بجائزة "سيدتي" للإبداع

7 صور

بعد أن أعلنت مجلة "سيدتي" عن تكريم السيدات السعوديات الفائزات بجائزة "سيدتي" بنسختها الأولى، بدأت الشخصيات العربية بتهنئة المرأة السعودية، لما تبوأته من مناصب، وكذلك لاختيار مجموعة من الرائدات السعوديات للفوز بجائزة "سيدتي العربية للتميز".

الأردنيات يقدمن التهاني
من الأردن رحبت مجموعة كبيرة من سيدات المجتمع الأردني الرائدات والمتميزات في مجالاتهن السياسية والعامة والقانونية والإقتصادية ممن يعتبرنّ من أقوى نساء الأردن وأكثرهن تميزاً بإطلاق مجلة (سيدتي) أول جائزة إعلامية من نوعها في العالم العربي أوقدمنّ تهان شخصية حارة للنساء السعوديات المتميزات الفائزات بالجائزة في نسختها العربية الأولى واعتبرنهن محظوظات.
ومن بين النساء الأردنيات الرائدات المهنئات: الدكتورة لينا شبيب، وزيرة النقل في الأردن، السيدة أسمى خضر، نائبة رئيس مجلس الهيئة المستقلة للإنتخاب في الأردن، تغريد حكمت عضوة مجلس الأعيان الأردني والقاضية الجنائية الدولية، المحامية رحاب القدومي ناشطة حقوقية دولية، سيدة الأعمال والسياسية ريم بدران عضوة مجلس النواب الأردني.

 

سيدات مصر يهنئن السعوديات
هنئ عدد من رموز المجتمع المصري المرأة السعودية في الاحتفالية التي أقامتها مجلة سيدتي للاحتفال بيوم المرأة العربية والذي خصصته للمرأة السعودية حيث قالت إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية بان المرأة العربية عامة والسعودية خاصة أظهرت بأنها هي الفاعل في الحياة سواء من خلال أولادها وأزوجها وعملها العام ونتمنى للمرأة السعودية مزيد من الفاعلية والتقدم في كل مناحي الحياة . أما الدكتورة غادة عامر نائب رئيس المكتب التنفيذي للمؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا فقد هنئت المرأة السعودية وقالت نحن في حاجة إلي تركيز وتكريس وتوضيح لدور المرأة العربية المسلمة عامة والسعودية خاصة لأنه لدينا كوادر مشرفة للمرأة السعودية. لقد دعمت الدولة دور المرأة في المجتمع السعودي لعلمهم بأنها بالفعل رمانة الميزان. وبدوره أشاد الدكتور ماجدة مدكور أستاذ تعليم اللغات بجامعة هارفارد بمجهود المرأة السعودية ودورها في المجتمع.


 

 

إماراتيات يهنئن السعوديات بجائزة "سيدتي" للإبداع
بعد أن أعلنت مجلة "سيدتي" عن تكريم السيدات السعوديات الفائزات بجائزة "سيدتي" للإبداع بنسختها الأولى، بدأت الشخصيات العربية بتهنئة المرأة السعودية، لما تبوأته من مناصب، وكذلك لاختيار مجموعة من الرائدات السعوديات للفوز بجائزة "سيدتي العربية للإبداع". وفي الفيديو الآتي نشاهد عدداً من السيدات الإماراتيات يهنئن المرأة السعودية بجائزة "سيدتي" للإبداع 2015.

 
 

لبنانيات يباركن المرأة السعودية بجائزة "سيدتي" للإبداع
بعد إعلان مجلة "سيدتي" عن تكريم السيدات السعوديات الفائزات بجائزة "سيدتي" للإبداع بنسختها الأولى، بدأت الشخصيات العربية بتهنئة المرأة السعودية، لما تبوأته من مناصب، وكذلك لاختيار مجموعة من الرائدات السعوديات للفوز بجائزة "سيدتي العربية للإبداع". وفي ما يأتي تهنئة من لبنان. 

 


مغربيات يفرحن للسعوديات
قدمت مجموعة من المغربيات البارزات تهانئهن بالتتويج الذي حظيت به المرأة السعودية من مجلة "سيدتي" حيث قالت البطلة الأولمبية السابقة نوال المتوكل ان المرأة السعودية قطعت أشواطا مهمة في حياتها وتعد امرأة مناضلة مجتهدة تطمح لإبراز كفاءتها وقدرتها على المساهمة في تنمية بلدها ، وهنأت نوال السعوديات على احتفاء سيدتي بهن وتكريمهن المستحق بعد مشاركتهن الفعالة في بناء مجتمعهن . ووجهت الإعلامية فاطمة برودي مديرة الأخبار بالقناة المغربية الأولى رسالة محبة وتهنئة للمرأة السعودية التي استطاعت أن تثبت وجودها داخل أسرتها ومجتمعها محافظة على قيم الهوية الإسلامية مستلهمة تميزها وقوتها وفعاليتها لأجل المشاركة إلى جانب الرجل السعودي في تنمية صرح المملكة العربية السعودية.
أما الوزيرة السابقة نجيمة طايطاي وحاليا رئيسة المهرجان الدولي للحكايات تقول أن السعوديات مثابرات لهن حضور متميز في مجتمعاتهن ، ويسرن بخطى ثابتة نحو المستقبل ، وهنأتهن بالتتويج متمنية لهن مسيرة موفقة داعية إياهن للمشاركة في مهرجان الحكايات الذي تنظمه رمضان المقبل لأنها تعرف أن المرأة السعودية لها تأثير كبير في نقل قيم مجتمعها عبر الحكاية الشعبية ٠
الفنانة الشابة سحر الصديقي عبرت من جهتها عن إعجابها بالسعوديات لأن لديها صديقات عديدات من السعودية ،و هنأت المرأة السعودية بتتويجها من خلال مجلة "سيدتي" داعية لها بالتوفيق و مزيد من العطاء .
الإعلامية حجيبة ماء العينين صحافية مغربية ومنشطة إذاعية معروفة تقدم تهنئتها للسعوديات وتهنئهن على المكتسبات التي حققنها في مجتمعاتهن وحيتهن على الاجتهاد والمثابرة ، واعتبرت تتويجها من "سيدتي" مستحق يليق بجهود النساء السعوديات لأجل تعزيز مكانتها في المجتمع .
و قال خبير التواصل والاقتصاد الاجتماعي عبد العزيز الرماني أنه عاش في السعودية ووقف عَن مكانة المرأة السعودية في الحياة اليومية ، وبأنها امرأة قوية ومؤثرة في المجتمع ، والدليل عدد من الاعترافات التي حظيت بها على المستوى الدولي . وتمنى لها مزيد من التوفيق لأجل إبراز قدراتها وكفاءتها التي لا تقل عن شقيقاتها النساء العربيات التواقات لمستقبل أكثر إشراقا.


سعوديين يهنئون السعوديات بجائزة سيدتي للإبداع
اقدم عدد من الرواد السعوديين في عدة مجالات بتقديم تهنئة خاصة احتفاءا بتكريم عدد من السيدات السعوديات المتميزات في حفل سيدتي للتميز والذي سيقام في مدينة الرياض بيوم 19 /4/2015 الشهر الجاري. وقد اظهرت مقاطع الفيديو عدد من المشاركات المتميزة منها:

محمد الشهري مقدم برامج على قنوات الام بي سي: : انا سعيد بنجاحات المرأة السعودية المتميزة بشتى المجالات سواء على الاصعدة المحلية او الخارجية ، واتمنى لها كل التوفيق فشكرا لأختي وشكرا لأمي وشكرا لابنتي وشكر خاص لسيدتي على هذه المبادرة .
مصمم الازياء السعودي العالمي يحي البشري: بمناسبة تكريم المرأة في هذا اليوم لابد ان نهنئ انفسنا بالمرأة السعودية فهي امنا وهي من انجبت هذا الاجيال المنتجة ومن رفعت راس الوطن لما اصبحت فيه من مكان اخر من الانتاج والعطاء.

عبدالله بن مصطفى مهرجي وكيل جامعة الملك عبدالعزيز: اهنئ المرأة السعودية على جميع ما وصلت اليه في مختلف الاصعدة المحلية والدولية اجتماعيا وسياسيا خاصة بعد ان دخلت مجلس الشورى ثلاثين عضوة واصبحت نائبة وزير بالمرتبة الممتازة وما حققته من مجالات اخرى لا تعد ولا تحصى ويشاد لإنجازاتها للبنان في النواحي التجارية العلمية واصبحن يحملن اعلى المؤهلات في ادق التخصصات وهي جنبا الى جنب مع اخيها الرجل تقود التنمية في نواحي الحياة المختلفة فنحن نفخر ونعتز دائما بها وهي مضرب المثل بالدين والحضارة والحداثة

مازن البترجي نائب رئيس الغرفة التجارية والمشرف العام بهيئة حقوق الإنسان بمنطقة مكةالمكرمة: اتقدم بالتهنئة لجميع سيدات المجتمع السعودي المحققات لإنجازات كثيرة وكبيرة وفي هذا اليوم ابرزت المرأة السعودية دورها الفاعل في رفع اسم المملكة لامعا وهناك اسماء كثيرة تستحق التكريم وليس كل من لم يصله التكريم تكونلا تستحق التكريم وسيصلها التكريم قريبا ان شاء الله، وانا اؤمن بدور المرأة في المملكة فهي امنا واختنا وابنتنا ووالدتي هي صاحبة الفضل في حباتي وكانت نعم المرأة المكافحة .

المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي: الاحتفاء بالمرأة السعودية والاشادة والتقدير بدورها العالمي امر مستحق قد حققته بجدارة لأنهاامرأة قادرة على الالتزام بدينها ومسايرة عصرها من خلال الانجازات التي قدمتها على المستوى المحلي والعالمي فنسمع عن العالمة والباحثة فلا يخفى على الجميع ما حققته من جوائز محلية وعالمية واقليمية والمرأة السعودية رفعت راية هذه البلاد دوليا وعالميا .