سلمى حايك تفتتح العرض الأول لفيلم "النبي" في بيروت

10 صور

افتتحت النجمة العالمية Salma Hayek العرض الأول لفيلمها السينمائي العالمي الجديد "النبي" المقتبس من كتاب اللبناني جبران خليل جبران في أسواق بيروت، في حدث هو الأوّل من نوعه في لبنان.

فبعد المؤتمر الصحافي الذي عقدته والعرض الأول للفيلم أمام الصحافة، تألّقت Salma على السجادة الحمراء بفستان من تصميم إيلي صعب الذي رافقها.

وحضرت النجمة اللبنانية الأصل عرض الفيلم برفقة والدها رجل الأعمال اللبناني سامي حايك ومخرج الفيلم روجر اليس والموسيقي غابريال يارد، إضافة إلى شخصيات سياسية وإعلامية وفنية من لبنان.

كما حضرت السيدة فاطمة الرميحي مديرة معهد الدوحة للفيلم في قطر، التي لولا دعمها لما وجد هذا الفيلم، حسب ما أكدت Salma.

وبعد العرض، توجّهت Salma  إلى الـ"ڤيلا روز" في بيروت لحضور عشاء ومزاد خيريّ لجمعية "ذي التيمات غيفت"، والذي ذهب ريعه إلى مركز عناية الأطفال المصابين بالسرطان في بيروت.

وكانت النجمة زارت مركز سرطان الاطفال حيث كان في استقبالها رئيسة مجلس الامناء سلوى سلمان، والمديرة العامة للمركز هناء شعار شعيب، وأمين الخزينة فاروق الجبر ومديرة العيادات الطبية الدكتورة سمر مؤقت إضافة الى فريق العمل الطبي والاداري.

وجالت Salma  في المركز وتعرفت على اقسامه، وكيفية تلقي العلاج، ثم التقت أطفالا في غرفهم حالاتهم دقيقة وجلست معهم واطلعت على أوضاعهم الصحية.

وأعطت زيارةالممثلة  بريق أمل للاطفال، حيث رسمت على وجوههم الفرح وزرعت السعادة في قلوبهم منذ لحظة وصولها الى المركز.

يُذكر أنّ النجمة المكسيكة ذات الأصول اللبنانية Salma Hayek ستكون الليلة في 28 أبريل ضيفة الإعلامي مارسيل غانم في حلقة خاصّة وحصريّة ومسجّلة، بعد أن واكب زيارتها، وقدّم لها وثيقة تؤكّد أنها لم تزل مسجّلة على لائحة نفوس أبناء بلدتها "بعبدات"، في جبل لبنان.

 

 









































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"