أمريكية تتمنى العثور على خاتم ألماس فتتحقق أمنيتها

2 صور
"ما كل ما يتمنى المرء يدركه" دائمًا ما نردد هذا الشطر من البيت الشعري الشهير لأبي الطيب المتنبي عندما لا يحالفنا الحظ في الحصول على مرادنا، أو في حال أصابتنا خيبة أمل في أمنياتنا، إلا أنّ الحظ قد يحالف بعض الأشخاص أحيانًا ويتحقق لهم ما تمنوه، وهذا تحديدًا ما حصل مع الأمريكية سوزي كلارك عند زيارتها لحديقة
Craters of Diamonds في ولاية أركنساس الأمريكية. حيث تمنت في ذلك اليوم العثور على خاتم ألماس، لتجد وبعد لحظات من طلبها لهذه الأمنية ماسةً بيضاء تزن 3.69 قيراطًا في الأرض، واستنادًا إلى الدعوة المستجابة أطلقت كلارك على ماستها اسم "ماسة هالالويا."
وتعتبر هذه الماسة الأكبر التي يتم العثور عليها في هذه الحديقة خلال العام الجاري، حيث عثر في العام الماضي على ماسة حجمها 6.19 قيراطًا. كما أنّ ماسة سوزي كلارك هي الماسة رقم 122 التي يتم العثور عليها هذا العام.
علمًا أنه يحق لزوار هذه الحديقة البحث فيه عن الماس، والاحتفاظ بما يجدونه، ويقوم الموظفون فيها بحرث التربة من وقت لآخر ليتسنى للزوار العثور على الماسات بسهولة بحسبCNN
تجدر الإشارة إلى أنه سبق لرجل أمريكي أن عثر أيضًا على قطعة ألماس ثمينة في حديقة عامة بمدينة "مورفريسبورو" وزنها 6.19 قيراطًا من الألماس الأبيض الفاخر هي الأكبر عالميًّا منذ العام 1972م.
وكان ديفد أندرسون قد سمع في العام 2007 من خلال برنامج يسمى "أفضل الأماكن للعثور على النقد والكنوز" الذي تبثه قناة أمريكية تهتم بالسفر والترحال عن وجود الأحجار الكريمة في حديقة تقع وسط مدينة مورفريسبورو بولاية أركنساس التي تعيش فيها عائلته فقرر الذهاب للبحث عن الأحجار الثمينة لكنه لم يحصل على الأحجام النادرة رغم عمليات البحث الشاقة التي قام بها.