اللون، الكثافة والطول ... ماسكارا MAC تلبي احتياجات كل النساء

11 صور

كعادتها تقدّم ماك خيارات واسعة للمرأة، حيث طرحت خطوطاً واسعة ومميّزة لكل النساء عرضتها في اسابيع الموضة. وعلى هذا الأساس التقينا المدير الإبداعي لدى ماك روميرو Romero Jennings للتعرف على أبرز صيحات الموضة وعلى المجموعة الجديدة من الماسكارا التي احتلت الرقم  1 في الأسواق.

موضة الموسم :
هناك الكثير من الصيحات الجماليّة التي تطل علينا هذا الموسم والتي تليق بجميع النساء ومنها الكحل الغرافيكي، البشرة المرآة والمكياج الملّو مع احمر الشفاه المنعش والداكن ايضاً. ما ننصح المرأة باعتماده هو الكل الغرافيكي الجديد الذي يزيد على المرأة جمال وجاذبية وجرأة، وتطبيقه سهل من خلال رسم الكحل بطريقة عشوائية. كذلك يمكن اعتماد صيحة الظلال الملوّنة التي تمنح المراة سناً أصغر وتضفي على جمالها الإنتعاش والنضارة وتليق بالبشرة البيضاء والسمراء. وهناك البشرة المرآة التي تقضي بتوحيد البشرة وابراز نضارتها بعيداً عن وضع كمية كبيرة من كريم الأساس .

ماذا عن صيحة الكونتورينغ الجديدة ؟
هي صيحة رائجة جداً، أخذت رواجاً واسعاً خصوصاً في المنطقة العربيّة ، تعمل على تصحيح الوجه وترفيع وتضخيم بعض الأماكن بحسب ما يليق بشكل الوجه. وهذه الصيحة التصحيحة ليست لكل يوم وهي تعمل أكثر امام الكاميرا وليس أمام العين المجردة، لهذا أنصح بها في المناسبات الكبيرة.
ما هو المستحضر الأبرز الذي يجيب أن يكون في حقيبة المرأة ؟
المفتاح السحري لجمال المرأة هو الكونسيلر وأحمر الشفاه، فقط لتجديد المكياج في المناسبات.
ما هي النصائح التي تقدمها للمرأة العربيّة؟
يجب على كل امرأة ان تعي لون بشرتها ونوعها من خلال خبير، وبعد تحديد درجة بشرتها ستعرف ما هو الأساس المناسب لبشرتها وهنا تحل المشكلة الرئيسيّة، بعدها أيضاً ستختار الألوان وفقاً لنوع جمالها فمثلاً الظلال الترابيّة تزيد من جمال هذه البشرة، كما أنصحهن باختيار الموضة التي تليق بهن ولو حتى بعيداً عن آخر صيحات الموضة. كما ولابد من العناية الدورية بالبشرة لتحافظ على شبابها ونضارتها.

ماذا عن الماسكارا الخمس الجديدة من ماك وبماذا تتميّز؟
مجموعتنا من ماسكارا ماك سوف تساعدك على الحصول على مظهر رموش يعبر عنك تماماً. مختبرة وراء الكواليس وموافق عليها من قبل أطباء العيون. تعرفي على خاصية كل منها في هذا الشرح :
Studio Sculpt Lash : تمنح الرموش مظهرا منحوتا بفضل فرشاتها المقسمة الشعيرات التي تعطي الرموش تحديدا فائقا، مثالية للرموش.
False Lashes: تكبر حجم الرموش وتعكفها لتمنحها مظهر امتدادات الرموش الدرامي. تركيبة خفيفة الوزن، تشبه الرغوة فائقة التكثيف مع فرشاة فريدة مزدوجة.
Opulash Optimum Black: تمنح الرموش مظهرا ممتلئا، معكوفا وغزارة وحجما كبيرا يدوم طويلا مع فرشاة ضخمة. تتغلغل الألياف في جميع الاتجاهات لتمنح الرموش الكثافة.
Haute & Naughty Lash: الماسكارا واحد- في- إثنين التي توفر تأثيراً مضاعفاً مع إمكانية الاختيار بين مظهر الرموش المحددة طبيعياً، أو الممشطة على الفور بحجم ممتلئ.
Zoom Lash: حجم درامي فوري بضربة واحدة سهلة، التركيبة الكريمية المخملية تمنح الرموش كثافة وتنعمها مع البانثينول والفيتامين E.
Studio Fix Lash Boldblack Lash: تركيبة مبتكرة تشبه الرغوة، تمنح العيون رموشاً متفرقة وتحديداً فائقاً وحجماً ورفعاً من خلال ملء الرموش المتناثرة الخفيفة لتمنحها مظهراً درامياً.
In Extreme Dimension Lash: حجم ثلاثي الأبعاد. تعكف الرموش، تزيد حجمها. تحددها بفضل التركيبة الخفيفة المخفوقة التي تضفي طولا على الفور.
Extended Play Lash: تحدد، تزال بسهولة، مقاومة للماء، تعكف الرموش وترفعها وتحفظها خفيف بلون Endless Black اللامع.
Mineralize Multi-Effect Lash: توفر مركبا مبتكرا يتألف من 77معدناً، إنه مزيج فريد من المعادن تحفظ الرموش طرية ومرنة ومتفرقة لتمنحها لمسة نهائية فاخرة لا تتكتل أبداً.