عناصر شبابية في ديكور منزل بول ويسلي

9 صور

يقع منزل بطل مسلسل "فامبايرز" Paul Wesley في مدينة "استوديو سيتي" الأمريكية، ويمتد على مساحة 300 متر مربع موزعة على طبقتين: الطبقة الأولى مصمّمة وفق طريقة "المساحة المفتوحة"، فيما الطبقة الثانية تتكشّف عن 4 غرف نوم
و3 حمّامات. تسور الأشجار الناضجة المكان المزهو بمسارات طويلة مخصّصة للمشي، فضلاً عن مرآب يتسع لسيارات ثلاث.


كان المنزل بُني سنة 2010 من قبل المهندس المعماري جاي فانوس، الذي طبع دواخله بلمسات عصرية متمثّلة في المساحات المفتوحة وجدران الزجاج التي تمتد من الأرض إلى السقف لتكشف آفاق المدينة النابضة بالحياة!
يغطّي "الباركيه" الفاتح أرضيّة مساحة الاستقبال المفتوحة، فيما يتلوّن الأثاث بألوان فاتحة. في هذا الإطار، تشي غرفة المعيشة بذوق مالكها الشبابي، وتضم أريكة تمتد على شكل حرف اللام اللاتيني L مبطنة بالقماش الرمادي، فيما تنتشر الوسادات المربعة ذات الأحجام المختلفة عليها، منها الأبيض الذي ينسجم مع لون السجادة العصرية. هناك، تتعدّد الرفوف الخشب على الجدار وتبدو موزعة بطريقة عشوائية، وتسترخي آلة البيانو في إحدى الزوايا حيث يعزف عليها المالك في أوقات فراغه، خصوصاً عند اجتماع الأصدقاء.
اختار المالك عناصر تشي بخيارات شابة في غرفة الطعام، حيث تحلّ طاولة مستطيلة ذات سطح زجاج وقوائم من "الكروم" تنسجم مع قوائم كراسي الخشب التي تحوط الطاولة. تتدلّى إنارة تشبه الشمس المشعة من السقف، وتنشر نورها في الأرجاء.
من جهة ثانية، يتردّد استخدام خامة خشب السنديان على خزائن المطبخ، فيما يطعّم "الستاينلس ستيل" مشهد الديكور، من خلال الآلات الكهربائية وسطح حوض الغسل وبعض الرفوف. تبدو "جزيرة" متكئة إلى أرضيّة معدّة من خشب "الباركيه".
لا يشذ تصميم غرفة النوم الرئيسة عن بقية أقسام المنزل، إذ تتخلّلها اللمسات المعاصرة المتمثلة في الألوان الفاتحة وأقمشة السرير القطنية والمرآة المحاطة بإطار فضي.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع