"تويتر النجوم": رامي عياش يهين صحافية مغربية ولطيفة التونسية تهاجم حلمي بكر

22 صور

كانت أغنية "موطني" لإليسا من المواضيع الأكثر تداولاً على "تويتر" النجوم هذا الأسبوع، إذ شغلت الأغنية الرأي العام بما فيهم النجوم، في وقت لم تخلُ بعض التغريدات من الترحيب بزيارة الفنانة العالمية سلمى حايك إلى لبنان، كما شهد "تويتر" هجوم حاد من قبل بعض الفنانين على أشخاص اختلفوا معهم، إلى جانب الإعلان عن بعض الأعمال المقبلة.

بعد إطلاق نشيد "موطني"، التي أثارت جدلاً واسعاً بين مؤيد ومعارض لها، عبّرت إليسا عن فرحتها بالأصداء الكبيرة للعمل، الذي حصل على المراتب الأولى في نسبة الاستماع، وقامت بعمل ريتويت لكل التغريدات المهنئة التي وصلتها، وكان راغب علامة زميلها في لجنة تحكيم "أكس فاكتور" من أبرز المباركين.

رامي عياش يشنّ حملة على صحافية مغربية

من جهته شنّ الفنان رامي عياش حملة على صحافية دون تسميتها فكتب "صحافية مدسوسة بعيدة جداً عن الأدب وأخلاق المهنة. ما بتشبه بلدها ولا صحافة وأهل بلدها لا من قريب ولا من بعيد .والله كبير".
وكانت مواقع إلكترونية مغربية قد نشرت أخباراً عن قيام رامي بطرد صحافية مغربية من بهو الفندق الذي يقيم به في المغرب، بعد أن طرحت عليه أسئلة لم تعجبه، فهددها برؤسائها في العمل قبل أن يطردها من الفندق مستعيناً برجال الأمن، ما أثار حملة ضدّه في المغرب.

وائل منصور يتفاجأ بعمر ديانا حداد
نشر وائل منصور صورة لديانا حداد تبدو فيها أصغر سناً من عمرها الحقيقي، فعلّق وائل منصور عليها: "هي ديانا حداد بتصغر ولا بتكبر؟!؟ شكلها ١٦ سنة! بس برافو والله".

نجوم يعبّرون عن حبهم لسعيد الماروق
كتبت الإعلامية رابعة زيات تغريدة إلى المخرج سعيد الماروق عبرت له عن إعجابها به وبقوّته رغم الظروف الصحية التي يمر بها فكتبت: "كم أنت رائع سعيد الماروق، مبدع بمرضك كما أنت مبدع بصورتك المرهفة والمزخرفة بالسحر والجمال، منك نتعلّم معنى الحياة".

بدورها، قامت الفنانة أصالة بزيارة الماروق هي زوجها المخرج طارق العريان، فعبّر سعيد عن سعادته بزيارتهما فكتب: "شرفتني زيارة الفنانة الأخت الصديقة الأصيلة أصالة وزوجها الحبيب المخرج طارق العريان في منزلنا وكم زادتني زيارتكم طاقة ومعنوايات بحبكم".

النجوم والرياضة
نشرت الفنانة نانسي عجرم صورة لها وهي تمارس رياضة الركض، وشجعت جمهورها على ممارسة الرياضة.

بدوره، نشر الفنان جو أشقر صوراً له وهو يمارس الرياضة أمام البحر وكتبت: "أحلى شي الرياضة جنب البحر".

علي جابر يوقّع كتاباً جديداً
نشر العميد علي جابر صوراً له من دبي أثناء توقيع مذكرة تفاهم لإصدار كتاب يضم المقالات التي ربحت جائزة دبي للصحافة فكتب علي: "تم توقيع اتفاق مع سعادة منى المري يقضي بإصدار كتاب يضم المقالات التي ربحت جائزة دبي للصحافة للتدريس في MBRSCAUD ".

لطيفة التونسية ترد على هذا الملحن

ردت الفنانة لطيفة التونسية على كلام كان قد وجهه له الملحن حلمي بكر في إحدى المقابلات وكتبت: "الفنان حلمي بكر كنت أتمنى أن يستغل وقته فى التلحين بدل شتم الفنانين"، وأضافت: "لي الشرف إنى ابتديت مشواري مع العملاق عمار الشريعي، وأتشرف بتعاملي مع الكبار صلاح الشرنوبي، وزياد الطويل، وكاظم الساهر، وزياد الرحباني، ومنصور الرحباني".


تغريدات النجوم ترحب بزيارة سلمى حايك إلى لبنان
بعد زيارة الفنانة العالمية سلمى حايك إلى لبنان للمرة الأولى رحب النجوم بقدومها، فهنأ يوسف الخال آل حايك بسلمى فكتب: "هنيئاً ل آل حايك بسلمى" غربة تجربة جذور ونذور.. إنسانة عالمية؛ لقب نَفرضه عليها وليس العكس".

أما ورد الخال فوجّهت لوم إلى النقابات الفنية واعتبرت أنه كان من المفروض أن تقوم بالاهتمام بزيارة سلمى حايك إلى لبنان، وأسفت لأن الفنان مهمش في لبنان قالت: "متل العادي الفنان اللبناني مهمش كأنو يشتغل بزراعة الملح في المريخ".
أما إليسا فنشرت صورة جمعتها بسلمى حايك.

أعمال قادمة
أعلن بيتر سمعان أنه سيشارك في مسلسل "أمير الليل" الذي يقوم رامي عياش ببطولته.
أطلق سعد المجرد برومو فيديو كليب "يا معلم"، وأعلن أن 2 أيار هو موعد إطلاق الفيديو كليب، ونشر صورة له من الكليب.

نجوم ينشرون الصور
نشر الشاعر نزار فرنسيس صورة قديمة له عندما كان في عمر المراهقة.
ونشرت كارمن لبس صوراً من كواليس مسلسل "شيللو" الذي انتهى فريق العمل من تصويره.

متفرقات
زار محمد عساف مركز لسرطان الأطفال وقدم الهدايا للأطفال المصابين، وقال إن هؤلاء الأطفال هم رائعين ومليئين بالحب والأمل.
دعا جوزيف عطية جمهوره للقائه في الفيرجين لتوقيع ألبومه "حب ومكتر".

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"