عودة إلى الكلاسيكية في منزل مايلي سايرس الجديد

9 صور

بعد أن باعت منزل العائلة، الذي يقع في منطقة بحيرة "تولوكا" بــ"لوس أنجلس"، مقابل 6 مليون دولار أمريكي، قامت النجمة العالمية Miley Cyrus بشراء منزل شمالي "ماليبو" بـ"كاليفورنيا" مقابل 4 مليون دولار أمريكي. لعلّ ما دفع النجمة المُلاحقة من قبل عدسات "الباباراتزي" على إنفاق هذا المبلغ الضخم على ملكيتها الجديدة هو حضن المساحة الخارجية للأخيرة مزرعة للخيول، التي تعشقها...

يمتدّ المنزل ذو الطبقتين على مساحة 600 متر مربع، ويرسم لوحةً كلاسيكيةً جذابة. هناك، يغطّي خشب "الباركيه" أرضيات الغرف، ويحضر على قبب الأسقف، والأبواب ذات الإطلالة العائدة للقصور الفرنسية.
تتكشّف الطبقة الأرضية لهذه الملكية عن عالم غنيّ بالتفاصيل الفنية، وتتضمّن محتويات جديرة بالتأمّل، كآلة البيانو، التي تتكئ على جدار مكسو بالحجر الطبيعي، والأثاث المتبع قواعد الكلاسيكية الانجليزية والفرنسية، وقطع "الأنتيك" الموظفة في التزيين، واللوحات...
لكلّ زاوية في قسم الاستقبال هوية: في هذا الإطار، كانت المالكة خصّصت ركناً، وأثثته بأريكة تمتدّ على شكل زاوية مبطنة بنسيج باللون البيج الهادئ وحاضنة لمجموعة من الوسائد الوثيرة، ووزّعت الشتول الخضراء في الزوايا لتضفي حيوية على المساحة، وتُشعر الزائر كأنه في جلسة استرخاء وسط الطبيعة!
من جهة ثانية، تعكس الأعمال المعدّة من خشب الجوز الكلاسيكي فخامة في المطبخ الفسيح، وتتمثّل في الخزائن و"الجزيرة" ذات السطح الرخامي، علماً أن قاعدة الأخيرة المطلية باللون الأبيض تضفي لمسةً مشرقةً على المكان.
بدورها، تتضمّن غرفة الطعام طاولة خشب بيضوية الشكل ومزينة بالزخارف المحفورة في هيكلها، وكراس مغلفة بالقماش ذي اللون البيج عند مقاعدها. يبدو "بوفيه" ثمين محمّل بــ"الاكسسوارات"، التي تنسجم مع تلك التي يزدان سطح طاولة الطعام بها.

 

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع