في "انستغرام" أعلن عن حصوله على سيارة هدية فأصيب بمرض نادر!

4 صور

أصيب أحد مشاهير "انستغرام" بمرض مفاجئ بعدما نشر مقطع فيديو أكد فيه حصوله على سيارة هدية، وتعاطف معه الكثير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي.


ونشر نجم "انستغرام" الإماراتي خليفة المعمري مقطع فيديو له عبر صفحته وهو يتحدث عن حصوله على سيارة هدية، وبعد أسبوع تقريباً نشر مقطعاً آخر وهو غير قادر على التحدث ويخضع للعلاج في المستشفى بعد إصابته بأمراض لم يتم تشخصيها بعد.


وشارك مغردو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في هاشتاق يحمل اسم الشاب الإماراتي، وذلك للدعاء له متوقعين أن ما أصابه هو عين حاسد.


ومن ضمن التغريدات:
يقول "محمد الدغيلبي ‏"@dugailbi: "الحقيقة أن قصة الشاب الإماراتي والحالة التي وصل لها مزيج بين الفجيعة والحزن.. الله يشفيه ويرفع عنه ما أصابه إنه على ذلك قدير".


وكتبت ‏@ "Du3a_22: "بسم الله ارقيك من كل شئ يؤذيك والله يحميك اعذيك بكلمات الله من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه اللهم احفظه بحفظك".


ويطالب ‏@FaisaBlue الناس بذكر الله حتى لا يكونوا من الحاسدين بقوله: "#خليفه_المعمري بعض الناس تستصعب تقول ما شاء الله من ضيق نفسها وسواد قلبها الله يشفيه ويرفع عنه ما أصابه".


الجدير بالذكر، يدرس خليفة المعمري في الولايات المتحدة، واشتهر في مواقع التواصل الاجتماعي قبل 3 أشهر بعد أن أنقذ امرأة تعرضت للسرقة بعد أن دهستها سيارة في تقاطع مروري بشارع تينيسي في ولاية تلهاسي، حيث كسر الإشارة الحمراء بسيارته، وأوقف المرور، واستدعى الإسعاف، وأسهم في ضبط اللص، فيما فر الجميع من موقع الجريمة.