لايف ستايل /ديكور

بالصور: أركان الاسترخاء في منازل المشاهير

بعيداً من أضواء الشهرة التي تهدّد خصوصية المشاهير، يسعى هؤلاء إلى تخصيص أركان في منازلهم طمعاً في الاسترخاء، حيث يستلقون في دواخل غرف تحوي قطع الأثاث المريحة، فيما يفضّل البعض قضاء وقت فراغه في الحديقة، حيث المشاهد الطبيعية مريحة النفس ومهدئة للأعصاب!
"سيدتي نت" يعرض بعض الصور لأمكنة الاسترخاء في منازل المشاهير، في ما يأتي:

بيونسيه Beyoncé

تقضي بيونسيه معظم أوقات فراغها في غرفة المعيشة، التي تشرف مباشرةً على حديقة منزلها الواقع في "كيلوا" بـ"هاواي".
تتخذ هذه الجلسة حيزاً مستقلاً وبعيداً عن قسم الاستقبال، وتقدّم الراحة والصفاء من خلال ديكورها وأثاثها المختصر بمقعدين عصريين مكسوين بالنسيج القطني ووسائد مربعة كبيرة الحجم، وذلك لتنعم المالكة بالراحة، في خلال فترة بعد الظهر.

ريتشارد غير Richard Gere
يسترخي ريتشارد غير في غرفة المعيشة، التي يغلب اللون البيج المريح على عناصرها. تقتصر هذه العناصر على بعض المقاعد والطاولات الجانبية، فيما تتوسّط الغرفة طاولة مصنوعة بشكل مقعد، فلا تحوي سطحاً مشغولاً من خامة الخشب أو الزجاج، بل يطغى القماش المبطّن على تصميمها.
هناك، يكسر الكرسي المنجّد بالأحمر رتابة ألوان الغرفة الحياديّة، مع حضور آلة البيانو.

هالي بيري Halle Berry
كانت هالي بيري أثّثت جلسة في وسط الحديقة لتسترخي عليها في أوقات فراغها بعد الظهر، وتستمتع بخرير مياه النوافير. لعلّ سرّ هذا البيت المنعزل، المحاط بحديقة مزيّنة بالأشجار والنوافير، هو الهرب من صخب الحياة وضوضاء الشهرة لتنعم المالكة بالاسترخاء في أجواء مفعمة بالسكينة!

جوليا روبرتس Julia Roberts
كانت جوليا روبرتس خصّصت مساحة للاسترخاء في غرفة المعيشة، في منزلها الواقع في "هاواي"، بالقرب من خليج "هانالي" على الشاطئ الشمالي من جزيرة "كاواي". تضمّ المساحة أريكةً على شكل زاوية مصنوعة من الخشب، ومحملة بوسائد بألوان تنتمي إلى مندرجات الرمادي. تتوسّط طاولة منخفضة، ذات سطح من القماش ذي الألوان المخطّطة، المكان.

ميغان فوكس Megan Fox
تحظى جلسة الاسترخاء التابعة لملكية ميغان فوكس بــ"لوس أنجلوس" بإطلالة على مشاهد طبيعيّة خضراء. وهي تتألف من أريكتين متوسّطتي الحجم، ومكسوتين القماش الأبيض، وتتموضعان قبالة بعضهما، فيما تتوسّطهما طاولة معدّة من الخشب.

ميغ راين Meg Ryan
تشرف غرف منزل ميغ راين، المتمركز في مدينة "لوس أنجلوس"، بإطلالة مباشرة على البحر. لذا، كان المالكة خصّصت جلسة على إحدى الشرفات، عبارة عن طاولة تحوطها كراس أربعة، حيث تسترخي المالكة على أحدها، وترتشف القهوة كلّ صباح.

شاهدي أيضاً:

تعرّفي إلى بُدع الحميات الرائجة

التفاح والماء سرّ الحمية الناجحة

8 نصائح تحميك من البدانة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X