رانبيير كابور وكاترينا كيف في القفص الذهبي العام المقبل

8 صور

وأخيراً أصبحت علاقة النجم Ranbir Kapoor بقطة بوليوود Katrina Keif علنيّة ومؤكّدة، إذ حدّد Ranbir نهاية العام المقبل موعداً لعقد قرانه على Katrina.

وفي التفاصيل، أكّد Kapoor البالغ من العمر 33 عاماً أنّ علاقته بالممثلة Katrina أصبحت جديّة بعد سنوات من التهرّب، رغم ملاحقة وسائل الاعلام لهما لمعرفة التفاصيل، مشيراً إلى أنّه سوف يتزوّجها بحلول نهاية العام المقبل.

كلام Ranbir جاء خلال حديثه لإحدى وسائل الاعلام قائلاً: "كلانا كان مشغولاً هذه السنة بالأعمال الفنيّة، فلم يكن لدينا الوقت الكافي للارتباط. لكن الآن، وبعد ان خططنا، تمّ الاتفاق بيني وبين Katrina على عقد قراننا قبل نهاية العام المقبل."

وأضاف:" حان الوقت للإعلان عن علاقتنا، وذلك احتراماً لها، ونحن متأكّدان من ذلك وأعتقد أنّ الوقت المناسب لتكوين عائلة قد حان، حتى Katrina تريد ذلك وتوافقني الرأي. وقد نشأتُ في عائلة فنيّة وأعرف معنى الحياة الخاصّة للفنان، لذلك أريد الابتعاد عن القال والقيل وعدم الاكتراث لكلام الناس."

يذكر أنّ علاقةRanbir و Katrina تطوّرت خلال تصوير فيلمهما "AjabPrem Ki GhazabKahani" معاً.

وقد كان Ranbir سابقاً على علاقة بالنجمة Deepika Padukone نجمة فيلم "Bang Band"، في الوقت الذي كانت فيه الأخيرةعلى علاقة عاطفيّة بالنجم Salman Khan.

 

 






































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"