حلا الترك: هذا هو موقفي من خلاف والدتي وزوجة أبي

7 صور
إستقبلت الفنانة والإعلامية أروى الفنانتان حلا ترك ودرة في حلقة جديدة من برنامجها "خليها علينا" اللتان تحدثتا عن مواضيع فنية وشخصية مختلفة.
الطفلة حلا الترك، الضائعة بين طفولتها ومراهقتها، غلبت عليها مراهقتها في تلك الحلقة عندما فضلت مستحضرات التجميل على "العروسة" في عيد ميلادها وتمنت في هذه المناسبة ان تعيش حياة سعيدة مع اهلها وأصدقائها.
حلا أعلنت أنها ستتوقف عن الغناء عندما تكبر لأنها قررت أن تصبح طبيبة أسنان، وتابعت "لكنني سوف أشتاق للكليبات والمعجبين".
وعما إذا كانت أغنية "عش اللحظة" شكلت نقلة نوعية في مسيرتها الفنية ردت حلا" لم يتغير شيء في حياتي. أنا حلا ولا ازال "بنّوتة" صغيرة".
عن موقفها من المشاكل التي حصلت بين والدتها وزوجة والدها دنيا بطمة، قالت حلا" أنا في الوسط" مؤكدة على علاقتها الحلوة مع دنيا بطمة ومع والدتها".
عن المشكلة الصور التي رافقت صورها على "إنستغرام" أوضحت حلا "أنا لم اكن أعرف أنها ستسبب مشكلة، ولذلك اغلقت صفحتي على هذا الموقع وربما أنشئ حساباً جديدا ً بعد الإنتهاء من الدراسة والإمتحان، خصوصاً وأنني أصبحت أعرف ما هي الصور التي تعجب جمهوري".
حلا تحدثت عن "الديتوهات" التي جمعتها بـ دنيا بطمة ومشاعل وأسيل عمران وقالت "دويتو "آه يا قمر" يعبر عن علاقة الحب الموجودة بيني وبينها" أما دويتو "نامي جاء القمر" مع أسيل عمران فيتناول موضوع الطفولة.
بين أحلام ونوال الكويتية وشمس إختارت حلا الأولى لتقديم دويتو معها وقالت "لقد إخترت أحلام لأنها إنسانة قريبة مني وأحبها وأعزها من كل قلبي".
الفنانة درة وإنطلاقا من تجربة حلا الترك المبكرة في دخول المجال الفني قالت" كنت أفضل لو أنني دخلت الفن بعمر مبكر ولكن في الوقت نفسه كنت أتمنى لو أنني أعيش طفولتي. مسؤولية الفن كبيرة وهو يتطلب جهداً وتعباً وسفراً وحياة الفنان ليست سهلة أبداً" فعلقت حلال "لكنها حياة جميلة".
درة التي تنتمي الى مواليد برج الجدي، الذي يتوافقون مع مواليد برج السرطان، عرضت عليها أروى صوراً لثلاث فنانين ينتمون الى برج السرطان لتختار زوجا لها بينهم. عن هاني سلامة قالت" يمكن أن اتزوج من شخص مثله . هاني صديقي وهو متزوج وأنا أعرف زوجته. كـ "كاراكتير" أي إمرأة تتمنى هاني سلامة زوجاً لها"، أما عن أحمد عدوية فقالت" هو فنان شعبي وصوته جميل جداً وأغنياته جميلة ومصري أصيل ولكنني لا أعرف كيف أعلق على مسألة زوجي منه . هوأابن بلد ولكنني لا أعرفه بشكل جيد"، وعن أحمد عز قالت" تعجبني وسامته ولو تقدم لي لا أعرف ماذا سيكون ردّي. ولكن كـ concept لم َ لا ".
درة أشارت إلى انها تشارك في ثلاث مسلسلات في رمضان 2015، إثنان مصريان هما "بعد البداية" و"ظرف أسود" ومسلسل تونسي بعنوان "ليلة شك"، ونفت أن تتأثر هذه الأعمال ببعضها وقالت " عندما أشارك في أكثر من عمل أحرص على الفصل بين الكاراكتيرات. انا أبحث دائماً عن الدور المختلف، وصحيح ان المسلسلان المصريان يصنفان كدراما تشويقية ولكن دوري مختلف فيهما".
أما عند دورها في مسلسل "ليلة شك"، فقالت " بدايتي الفنية كانت من خلال الدراما التونسية، ومن بعدها انتقلت الى الدراما المصرية، ولكن يهمني التواجد في الدراما التونسية وسوف أقدم في ليلة شك" دور أمرآة متزوجة وأم ".

من ناحية اخرى رفضت درة الإفصاح عن عمها واعتبرت أن السؤال عن العمر "مش حلو للبنات"، أما عن شهادة الماجستير في العلوم السياسية التي تعرّ عنها على موقعها على أنستغرام، فقالت " ربما لو غيري كان خريج جامعة لكان ذكر ذلك على صفحته. انا حالياً بعيدة عن الدراسة واعمل في الفن ولكن دراستي هي جزء من شخصيتي".
عن الإنتقادات التي حظي بها دورها في مسلسل "مزاج الخير" والأالإصداء الإيجابية التي حظي بها دورها في مسلسل "سجن النساء" مع أنها تلعب دور راقصة في أحدهما وفتاة ليل في الثاني قالت درة" لم أسمع انتقادات سلبية من الجمهور حول شخصية "رمانة" في "مزاج الخير"، ولكن بالنسبة إلى مسلسل "سجن النساء"، فهو عمل كامل متكامل ويتميز بتركيبة متقنة. النص جيد كما أن للمخرج له دور مهم في نجاح العمل. المسلسل فيه الكثير من المشاعر وهو يعبر عن حالة إنسانية".
عن ظروف مشاركتها لكاظم الساهر في كليب "ناي" قبل أن تصبح نجمة معروفة، قالت" حينها كنت أصور فيلم "كلاشينكوف" في مصر وكاظم الساهر كان يصور أغنية "ناي" فيها أيضاً، فرشح اسمي أحد العاملين في الفيلم المشاركة في الكليب. هم كانوا بحاجة إلى ممثلة وليس إلى مجرد عارضة. كاظم الساهر رحب بالتعامل معي عندما شاهدني وأخبرني انه يريد فتاة تتميز بشكل طبيعي ولم تخضع للتجميل، كما طلب مني أن أطل من دون ماكياج وأنا بدوري رحبت العرض لأنه نجماً كبيرا". وأشارت درة أنه من الصعب أن تكرر التجربة الكليبات وأضافت "تظل هناك إستثناءات، كان يكون الفنان اسماً كبيرا وأن تتناول الأغنية جيدة كلاما ولحنا".