الأبيض والأسود عنوان الأناقة في مهرجان كان البارحة

12 صور

عنون اللونان الأبيض والأسود إطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي ليلة البارحة بظهورهما الطاغي في إطلالات مختلفة على السجادة الحمراء .

ظهرت الممثلة إيميلي بلانت Emily Blunt بفستان عصري ضيق من تصميم Stella McCartney نسقته مع أقراط مزينة بحجر أخضر مميز زاد من فخامة إطلالتها، بينما اختارت العارضة الأنيقة أدريانا ليما Adriana Lima تصميماً كلاسيكياً من Ulyana Sergeenko زادته جمالاً بمكياج متقن ومجوهرات جميلة، كما خطفت كيت بلانشيت Cate Blanchett الأضواء ليلة البارحة بفستان رائع من آخر مجموعات Armani Privé فكانت ملكة السجادة الحمراء بلا منازع، وقد سعدنا جداً بظهور تصميم السعودي محمد آشي على السجادة الحمراء في إطلالة آرايا هارغيت Araya Hargate الملكية.

وكسرت بعض الحاضرات قاعدة الأبيض والأسود، وتألقن بإطلالات أنيقة، ومنهن: العارضة ايرينا شايك Irina Shayk التي تألقت بفستان ذهبي من Versace، وبيترا نيمكوفا Petra Nemcova التي اختارت فستاناً رائعاً من زهير مراد، بالإضافة للعارضة كارلي كلوس Karlie Kloss التي كانت متألقة بفستان Oscar de la Renta.

ويبدو أن ناتالي بورتمان Natalie Portman لم تحسن الاختيار هذه المرة، حيث اختارت فستاناً أخضر اللون بتصميم بسيط، فبدت إطلالتها بسيطة على نحو سيئ.

شاهدي معنا إطلالات ليلة البارحة في مهرجان كان السينمائي، وشاركينا برأيك.