حرب جديدة بمستحضرات التجميل تطلقها تايلور سويفت

10 صور

أطلقت "تايلور سويفت" فيديو كليب جديداً، عُرض لأوّل مرّة في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقيّة في لاس فيغاس. وأشارت العارضات اللواتي تواجدن في هذا الكليب، إلى أهميّة الرسالة التي يحملها هذا الكليب عن قوّة المرأة وجرأتها. لكنّ الجديد كان دور مستحضرات التجميل في مساعدة المرأة، ليس فقط على إبراز شخصيّتها، بل على محاربة كلّ من يحاول أذيّتها. إضافة إلى الإطلالات الجماليّة اللافتة لعارضات عالميّات: Gigi Hadid ،Martha Hunt ، Lily Aldridge ، Cara Delevingne، KarlieKloss، Cindy Crawford. تابعي معنا كيف أثبتت تايلور قوّة مستحضرات التجميل والمكياج على مساعدة المرأة في حياتها.
قد يعجبك :  اختيارات محررة الجمال لمكياج طبيعي هذا الأسبوع

تضمّن الكليب مشهدين مبتكرين يسلّطان الضوء على مستحضرات التجميل التي يمكن أن تلعب دور السلاح، مثل أحمر الشفاه وبودرة الوجه. حيث استطاعت تايلور أن توهم الرجل بأنّها تضع أحمر الشفاه، الأمر الذي جذبه وأفقده التركيز، وبعدها استطاعت رميه أرضاً. أما Arsyn فقد استعانت ببودرة الوجه الفضفاضة التي نفختها في وجه سويفت، قبل أن تسلب منها الحقيبة.
لكن قوّة مستحضرات التجميل لم تظهر فقط كأسلحة قتاليّة ، بل أشار الكليب إلى كيفيّة تطبيق المكياج بشكل يمنحك القوّة ويبرز شخصيّتك المندفعة. اذا كنت تحبّين الإطلالات الصاخبة، التي تبرز القوّة المخبّأة خلف أنوثتك.

إليك خطوات تطبيق المكياج وتسريح شعرك، من وحي كليب تايلور سويفت الأخير:

- الكحل الأسود أساسي للحصول على نظرة قتاليّة، ننصحك بتطبيقه بشكل أجنحة عريضة تتخطّى الزاوية الخارجيّة للعين، لتسحبها بشكل لافت.
- يلعب أحمر الشفاه دوراً أساسيّاً في التأثير على من حولك، كما يمكنه أن يساعدك في تحقيق ما تريدين، لا سيما اذا اخترت اللون الصحيح. إليك مثلاً أحمر الشفاه الأحمر القرمزي الذي استخدمته تايلور في الكليب. وتجدر الإشارة الى أنّ دراسة الألوان تؤكّد على قدرة هذا اللون على منحك الثقة وقوّة الشخصيّة.
- أما بالنسبة لتسريحة الشعر، فتبقى ربطة ذيل الحصان هي الأبرز، من حيث قدرتها في تسليط الضوء على ملامح الوجه، إضافة إلى إبراز أنوثة المرأة بشكل قوي.

وأنت سيدتي، اذا كنت تحبّين إبراز الناحية القويّة من شخصيّتك، استعيني بمستحضرات التجميل وطبّقيها على طريقة سويفت.

تابعي أيضاً:

 

أجمل إطلالات النجمات لهذا الأسبوع

بالفيديو: أغرب طريقة لتكبير الشفاه بالكحل الأسود!

 بالفيديو: خلطة مجربة لتبييض الأسنان في المنزل، النتيجة صادمة!