الرفاهية في منزل Catherine Zeta-Jones

10 صور

يقع قصر الثنائي، الممثلة البريطانية كاثرين زيتا جونز وزوجها الممثل الأمريكيّ مايكل دوغلاس، في مدينة "بيدفورد" الأمريكية. يعود تصميم هذه الملكية إلى القرن التاسع عشر، علماً أن الزوجان دفعا 11 مليون دولار أمريكي مقابل شراء العقار، الذي يمتد على مساحة 1.436 متراً مربعاً، ويضمّ ثماني غرف نوم وتجمعاً لملاعب كرة المضرب ومرافق للفروسية.
يوحي هذا البناء وكأنه قلعة، فيما تعكس دواخله ذوقاً مترفاً!
من الباب الرئيس المرتفع والأنيق، يلج الزائر دواخل القصر، حيث ينمّ البهو الداخلي عن سقف مستعار تتدلى منه ثريا مزدانة بحبات الكريستال المتلألئة، فيما تغطّي الأرضية "الباركيه" البنية قطع السجاد العجمية.
بدوره، يمتاز السلّم الذي يربط بين الطبقات بأناقته الكلاسيكية.
ثمة ديكور مشغول من الخشب يغلّف جدران غرفة المعيشة ذات الرفوف المحمّلة بالتحف، مع ملاحظة تصميم هندسي متقن على السقف، وفخامة متأتية من الثريا الكريستالية واللوحات والستائر المخملية المنسدلة بطريقة جذابة.
ويحلّ الخشب أيضاً على غرفة الطعام، إذ يكسو جدرانها وأرضيتها بالكامل ويحضر في طاولتها المستطيلة وقوائم الكراسي المنجدة بالأقمشة المنقوشة باللون الأحمر القاني. هناك، يتدلّى زوجان من الثريات من السقف.
تعكس أعمال معدّة من خشب الجوز الكلاسيكية في المطبخ الأنيق؛ كانت المالكة استغلت المساحة المتوفرة عبر وضع "جزيرة" باللون الأبيض محملة بسطح من الرخام، بحيث تحضن الأخيرة حوض الجلي. تلتف كراس ذات قواعد من "الكروم" العصري حول "الجزيرة".
يسيطر الخشب على غرفة المكتب؛ يحلّ على طاولة المكتب المحفورة، وعلى الجدران من خلال مكتبة.
تشيع اللوحات والتحف جماليّة على الديكور.
تجدر الإشارة إلى أن المالكة أولت غرفة الاسترخاء الفسيحة مكانة خاصّة في المنزل، ودعمت جدرانها وأرضيتها بالحجر الطبيعي. هناك، تسترخي النجمة في "الجاكوزي"، وتستمتع بمياهه الدافئة المتساقطة من الشلال.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع