«خط الحياة».. يكشف عنك حقائق خطيرة اكتشفها!

اليدان كالمرآة تعكسان كثيراً من أسرار صاحبها التي من أهمها عمره الحقيقي. أما كف اليد فيشير إلى كثير من الأسرار التي يمكن أن تكشف عن شخصيَّة صاحبها وطموحاته وإمكانيَّة تحقيقها، وكثير من أحاسيسه وكل ما يتعلق بعلاقته مع الآخرين.
وكثير من الدِّراسات أثبتت أنَّ خط الحياة يستخدم في كثير من الدول الغربيَّة للتعرُّف على صفات الشخص، ومن خلال النظر إلى خط كف اليد يمكن للشخص التعرف إلى شخصيته، من خلال الصور الآتية.
انظروا إلى الصورة لتعرفوا أولاً أين هو خط حياتكم، أي من أين يبدأ، ويختلف معنى خط الحياة لكل شخص بحسب مكان بدئه، فيمكنه أن يبدأ من إصبع السبابة، أو من الإصبع الأوسط، أو من ما بينهما، أو من بين إصبع السبابة و إبهام اليد. فإليكم الآن المعنى لكل خط:
(أ‌) ـ إن كان خط حياتك يبدأ من الإصبع الأوسط، فأنت وُلدت لتكون قائداً، وطموحاً، ومستقلاً، وذكياً، وتتخذ القرارات بحكمة، وأنت شخص لست حساساً كثيراً وغالباً ما تكون بارداً مع الآخرين، وبالتالي فأنت معرض أكثر من غيرك للبقاء مستقلًا ومن دون شريك.
(ب‌) ـ أما إذا كان خط حياتك يبدأ ما بين إصبع السبابة والإصبع الأوسط، فأنت شخص تراعي مشاعر الآخرين وتكون لطيفاً معهم، بالإضافة إلى أنَّك دائماً حذر ومتردد عندما يكون هناك أمر مشترك بينك وبين أشخاص آخرين، كما أنَّك شخص جدير بالثقة، وعندما تتخذ قرارات تفكر بمنطق، إلا أنَّك شخص معرض للاستغلال أو الخيانة أكثر من غيرك.
(ج) ـ وفي حال يبدأ خط حياتك من إصبع السبابة، فأنت تتشارك صفات الفئة (أ) نفسها، إلا أنك دبلوماسي ورومانسي أكثر.
(د) ـ وإذا بدأ خط حياتك ما بين إصبع السبابة وإبهام اليد، فالكلمات التي تصفك بشكل مثالي هي صبور، تهتم بالآخرين، ذو نوايا حسنة، وذو قلبٍ طيب ورقيق، إلا أنك مزاجي وتحب الوحدة، كما لا تملك القدرة الكافية على التأقلم مع كل الأجواء وكل الأشخاص.