بدء الاستعدادات لمهرجان "بساط الريح" في جدة

4 صور
أكدت المنسقة العامة لمهرجان "بساط الريح " رندة الفضل لـ"سيِّدتي نت" أن مهرجان "بساط الريح" السادس عشر سيكون مختلفاً تماماً عن ما تم عرضه في السنوات السابقة من حيث العارضين والمشاركين بالمهرجان من داخل وخارج المملكة، ولما يتميزوا به في عروض منتجاتهم وتصاميمهم.
كما أشادت أن مهرجان "بساط الريح" ستكون له لمسات خاصة تمت إضافتها لزيادة بريق المهرجان هذه السنة، وأضافت: "لقد عودنا ضيوفنا الكرام أن في كل سنة لمهرجان "بساط الريح" تكون هناك إضافات متميزة وجديدة".
وذكرت أن مهرجان "بساط الريح" الذي تنظمه المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية يأتي في إطار غرس مفاهيم المسؤولية الاجتماعية وثقافة العمل التطوعي لصالح المصابين بالأمراض المزمنة الذين ترعاهم المؤسسة، مشيرة إلى أن الدعم المستمر من الرعاة لهذا المهرجان يؤكد على ما يتمتع به أبناء هذه البلاد من مؤازرتهم للأعمال الخيرية ومساندة الجهود التطوعية الهادفة للتكافل الاجتماعي.
وأكدت أن المهرجان يتميز بمكانة بارزة في أجندة المناسبات التي تشهدها مدينة جدة، وهو ملتقى لأفضل المنتجات المتميزة لسيدات الأعمال، بالإضافة إلى أنه يدعم البرامج المتعددة التي تطلقها المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية لصالح الأسر المحتاجة والمرضى الذين ترعاهم وتوفر احتياجاتهم.