بالفيديو: Piaget تطلق مجموعتها الجديدة Possession في دبي

15 صور

احتفلت دار Piaget بإطلاق مجموعتها الرمزية "بوسيشن" Possession‏ ‏في دبي، بحضور السيّد جان برنارد فورو، مدير التسويق لمجوهرات Piaget والذي ساهم في نجاح إطلاق مجموعة "بوسيشن" حول العالم، والذي التقته مجلة "سيدتي" ليطلعنا عن المزيد حول هذه المجموعة الجديدة، فقال:
- إنها مجموعة " جميلة بالفعل، تمتاز بالحركة الدائرية التي تجسد الفكرة من وراء هذا التصميم وهذه المجموعة: الدوران، فهي شبيهة بدوران حياة السيدة، دوران بعواطفها وذكرياتها، وتشكل بالتالي رسالة إيجابية، إذ تمنح من ترتديها الشعور كأنها تتحكم بالعالم.
 

من كم قطعة تتألف مجموعة Possession الجديدة؟
- تحتوي هذه المجموعة على 16 قطعة جديدة ورائعة، من خواتم، أساور، قلادات وأقراط، تجمع بينها السمة المميّزة المتمثّلة بالحركة الدائرية. وهي مصنوعة من الذهب الوردي، مع ترصيع بحبّات الماس، لتلعب دور الرفيق الحميم والمميّز الذي لا بديل له.

ما هي المواد التي قمتم باستعمالها في هذه المجموعة؟
- استخدمنا الذهب الوردي Rose Gold ، فهو مصدر للإيجابية والحيوية معا"، بالإضافة إلى استعمالنا الذهب باللون الأبيض.

أي قطعة من هذه المجموعة الجديدة هي "نجمة المجموعة" أو الأكثر تميزا"؟
- بكل تأكيد ومن دون أي تردد: خاتم بوسيشن؛ فإذا جرت إدارته لبضعة ملليمترات، أو لدورة كاملة، فإنه ينضح بطاقة إيجابيّة، ويصبح الرفيق الدائم للمرأة في كلّ مناسبة. كما يطلّ بحلقتين مستديرتين منفردتين تضاعفان من رمزيّته في النسخة المرصعة بأحجار الماس، وهما خاتمان يدوران، أحدهما مرصع بخط من الماس، والآخر يحتوي على ماسة واحدة، وهما مميزان جدا"ـ ومختلفان عن أي تصميم آخر، ومن السهل معرفة أنهما من تصميم Piaget. باختصار، يجسّد خاتم "بوسيشن" جرأة دار "بياجيه" الإبداعية والرمزية.

من هي السيدة التي تختار مجوهراتها من "بياجيه"؟

في الوقت الحالي نتوجه إلى جيل الشباب، لذا جاءت مجوعة Possession لتخدم هذه الغاية، فتستطيع الشابة من عمر 25 إلى 35 عاماً أن تختار منها، فهي السيدة الحرة المستقلة.

 ماذا عن شخصية امرأة Piaget؟
- هي المرأة التي تعكس الجاذبية أكثر من الأناقة.. فالأناقة مرتبطة بكيفية ارتدائك القطعة، فيما تتحقق الجاذبية عندما تضيفين أكثر من ذلك.

ما رأيك بالسوق العربية بشكل عام؟ وبالمرأة العربية بشكل خاص؟

- لاحظت وجود ارتباط قوي بين السوق العربية والمجوهرات، وهذا يسعدني جدا" بالطبع. فالمرأة العربية تتمتع بذوق رفيع، وتعرف تماما" كيف تختار مجوهراتها التي تليق بها.

 لماذا اخترتم جيسيكا شاستين Jessica Chastainسفيرة للمجموعة الجديدة؟
- بما أن المجموعة صممت لامرأة اليوم المتفرّدة والعصريّة والمستقلة الحرة، وقع الاختيار على الممثلة الهولييدية :جيسيكا شاستين" التي تتمتع بوهج خاص، من خلال شخصيتها المستقلة والجذابة.
*

ماذا تعني لك المجوهرات؟
- بالنسبة إليّ هي انعكاس شخصية من يرتديها، بالإضافة الى أن وضع المجوهرات يضفي الجمال غلى الإطلالة. فإذا اختارت السيدة أقراطاً ناعمة وبسيطة مثلاً، فهذا يعكس شخصيتها الخجولة، بعكس التي تختار مجوهرات كبيرة ذات لمعان، فهي سيدة تحب أن تلفت الأنظار إليها.
 

ما هي القطعة التي على المرأة اقتناؤها أو اختيارها من Piaget؟
- الخاتم طبعا"، فهو الأكثر مبيعا" منذ 25 عاما".. وخاتم "بوسيشين" هو أكثر من مجرد خاتم، إنه رسالة تستطيع السيدة أن تحملها معها حيثما تذهب.

 أطلقت دار "بياجيه" حتى الآن ثلاث مجموعات هي: لايملايت limelight، ماجيك غاردن Magic Garden، وبوسيشين Possession.. بماذا تتميز كل مجموعة عن الأخرى؟

- limelight هي مجموعة تم تصميمها خصيصا" لتناسب السيدات في السهرات وحفلات الكوكتيل، فهي أنيقة ولامعة جدا".
مجموعة Magic Garden مستوحاة من الطبيعة التي تتمثل بالوردتين اللتين تعتبران رمزا" "لبياجيه"، وهي مجموعة رومانسية بامتياز، وبهذا تختلف عن مجموعة possession العملية.