الحقباني يحصد ذهبيتي بطولة أمريكا الوطنية للتنس

3 صور
ضمن تشجيع المملكة العربية السعودية لأبنائها على حصد التفوق في جميع المجالات وأهمها الرياضة، تمكن قائد المنتخب السعودي للتنس تحت "14 عاماً" سعود الحقباني من حصد الميدالية الذهبية في بطولة أمريكا الوطنية للناشئين في الفردي بفوزه في النهائي على اللاعب الأمريكي داستن هاورد بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة (1/6 – 0/6)، على ملاعب مدينة فرجينيا بيتش في الولايات المتحدة الأمريكية، كما حقق الحقباني ذهبية منافسات الزوجي برفقة زميله الأمريكي أجي بفوزهما على الثنائي الأمريكي ايزك سميث وأليخاندرو.

وعبر اللاعب سعود الحقباني عن سعادته الكبيرة بتحقيق البطولة الوطنية الأمريكية التي تعد من أهم البطولات على مستوى أمريكا، وقال: "أحمد الله على توفيقه بتتويج جهودي وجهود أسرتي ببطولة مهمة، والسعادة تكمل بتحقيق اللقب بالرغم من مشاركة أفضل 32 لاعباً في الولايات المتحدة الأمريكية".

وأشاد الحقباني بالتغطية الإعلامية الغير مسبوقة له خلال مشواره في البطولة، مشيراً إلى أن هذا الدعم الإعلامي أسهم في تحقيقه البطولة، فهو شريك حقيقي في النجاحات الرياضية.

يذكر أن البطولة الوطنية الأمريكية تقام بإشراف الاتحاد الأمريكي للتنس، وهي مخصصة لأفضل 32 لاعباً على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية في اللعبة، وشارك فيها سعود الحقباني بصفته المصنف الرابع بفضل رصيده النقطي الجيد.