منتجع ريكسوس بريميوم غوجيك يستعد لاستقبال ضيوفه الخليجيين

4 صور
يستعد منتجع " ريكسوس أجنحة وفلل بريميوم غوجيك" لاستقبال زواره من دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية والأجنبية لقضاء عطلات الصيف التي تستمر حتى نهاية أكتوبر المقبل.
وهو منتجع يجمع بين الرفاهية المطلقة والعزلة الخلابة مع تجربة الإقامة علي شاطئ البحر الأبيض المتوسط وبحر إيجه، والتنزه برحلات بحرية على متن اليخوت التابعة للمنتجع والمخصصة للنزلاء طيلة فترة الإجازة الصيفية.
يقع هذا المنتجع الفاخر في قلب مدينة غوجيك التركية على بعد 20 كم من مطار دالامان الدولي، ويضم 206 أجنحة وفيلا على شاطئ منعزل وسط جمال الطبيعة المحاطة بأشجار الصنوبر والحدائق الهادئة وشاطئ البحر.
وقال محمد هدلة المدير العام للمنتجع: "نحن سعداء جداً لاستقبال زوارنا وضيوفنا من دول مجلس التعاون الخليجي خلال عطلة الصيف وحتى نهاية أكتوبر 2015 بأسعار وعروض خاصة تلائم العائلات".
وأضاف في لقاء خاص معه: "إننا نقدم لجميع ضيوفنا نظام الخدمة الشامل كلياً، والذي يتضمن تناول وجبات الطعام والشراب علي مدى 24 ساعة مجاناً ضمن سعر الغرفة".

وأشار هدلة إلى قيام العديد من شركات الطيران الخليجية والأردنية واللبنانية بتسيير رحلات مباشرة إلى مطار دالامان لنقل المسافرين إلى غوجيك لقضاء عطلات الصيف في هذا المنتجع الفاخر.
خدمات شاملة للضيوف
يقدم منتجع " ريكسوس أجنحة وفلل بريميوم غوجيك " خدمات شاملة مع مجموعة متنوعة من خبرات الطهي التي تجعلك تشعر بالراحة على الفور والترفيه على مدار الساعة إلى جانب خدمة البوفيه لتناول الطعام في الهواء الطلق مع إطلالة على مارينا غوجيك في حين تقدم مطاعم الفندق وهي "دايدالي" و"ليالي" و"آجا" مأكولات متنوعة مثل الطعام اللبناني والسوشي وغيرها، فيما تقدم النارجيلة في كافيه النارجيلة والمشروبات والمأكولات في البهو طوال اليوم والليل.
ويوفر المنتجع المرافق الترفيهية والصحية المتنوعة مثل النادي الصحى "أنجانا" ونادي الأطفال "ريكسي كلوب"، إلى جانب خدمات مثل الحمام التركي والساونا، والبخار ومركز اللياقة البدنية واليوغا وغيرها.

تمتد فلل ريكسوس بريميوم غوجيك عبر خليج منعزل ويمثل هذا الفندق الجمال الطبيعي الخلاب والسلام والهدوء والاسترخاء ويقع على بعد مسافة قصيرة لا تتجاوز عشر دقائق بالقارب.
ويضم منتجع " ريكسوس اجنحة وفلل بريميوم غوجيك " 14 فيلا مع كل حمامات السباحة الخاصة بها والوصول المباشر إلى الشاطئ وهي فيلات خاصة واسعة تتكون من اثنين أو خمس غرف نوم ما يجعلها إقامة مثالية للعائلات والأزواج. وتحيط بهذه الفلل المطلة علي البحر، أشجار الصنوبر الجبلية لتبدو مثل لوحة طبيعية يندر أن يوجد لها مثيل.