جديد "سامسونج": "جالاكسي إس 6" و"جالاكسي إس 6 إيدج" بلونين جديدين

3 صور

كشفت شركة "سامسونج الخليج للإلكترونيات" النقاب عن إصدارين بلونين جديدين لجهازي "جالاكسي إس 6" و"جالاكسي إس 6 إيدج" في وقت سابق من هذا الشهر. واعتباراً من إطلاقهما العالمي في 10 أبريل/نيسان المنصرم، أعادت "سامسونج" تعريف هاتفيها الذكيين المذكورين بلمسات من عالم المستقبل في مجال الهواتف المتنقلة.
بالإضافة إلى باقة الألوان البديعة التي تتيحها "الشركة"، والمتضمنة الأبيض اللؤلؤي والأسود الياقوتي و"البلاتين" الذهبي، أصبح أزرق "التوباز" المتوفر في "جالاكسي إس 6" و"أخضر الزمرد" في "جالاكسي إس 6 إيدج"، من بين الخيارات اللونية المتاحة للعملاء في الإمارات العربية المتحدة.
ترسم أجهزة "سامسونج" الذكية، "وخصوصاً جالاكسي إس 6" و"جالاكسي إس 6 إيدج"، ملامح جديدة لمفهوم التصميم والإتقان والأداء عالي المستوى، وتمزج مواد عالية الجودة مع تكنولوجيا "سامسونج" المتطورة، كما توفّر للعملاء تجربة لا مثيل لها في مجال الهواتف المتنقلة وبألوان فريدة من نوعها.
تجدر الإشارة إلى أن أزرق "التوباز" في "جالاكسي إس 6" يناسب المهتمين بتوجهات الموضة، فيما يلبي أخضر الزمرد في "جالاكسي إس 6 إيدج" حاجات الراغبين بالتألق وامتلاك جهاز فريد ومتطور.
يتوفر الأزرق "التوباز"، حصرياً، على أجهزة "جالاكسي إس 6"، ويمتاز بروعة تدرج الأزرق الرقيق، علماً أن التوجهات اللونية في عالم الموضة تشير إلى أن الأزرق واحد من بين أبرز الألوان الرائجة، حالياً.
بدوره، يتوفر أخضر الزمرد، حصرياً، على أجهزة "جالاكسي إس 6 إيدج"، ويجسّد التناغم في فلسفة التصميم من "سامسونج" حيث يلتقي الجمال بالهدف. ويمثل اللون الأخضر الحياة والبدايات الجديدة، كما يرتبط بالطبيعة.
الجدير بالذكر أن الجهازين متوفران، بألوان الأبيض اللؤلؤي، والأسود الياقوتي، والذهب البلاتيني، و"التوباز" الأزرق (يقتصر على جالاكسي إس 6 ) والأخضر الزمردي (يقتصر على جالاكسي إس 6 إيدج).
يتوفر "جالاكسي أس 6" و"جالاكسي أس 6" ثنائي الشريحة، بنموذجين: 32 غيغا بايت و64 غيغا بايت.
كما يتوفر "جالاكسي أس 6 إيدج" بثلاثة نماذج، هي: 32 غيغا بايت و64 غيغا بايت و128 غيغا بايت

*للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي: www.samsungmobilepress.com.