قصر استضاف مونرو للبيع بــ11 مليون دولار

8 صور

عُرض القصر التاريخي، الذي استضاف النجمة الشقراء الراحلة Marilyn Monroe، للبيع مقابل 11 مليون دولار أمريكي، علماً أنّها قضت إحدى سهراتها فيه.
يقع هذا القصر التاريخي، الذي يعود بناؤه إلى سنة 1900، على جزيرة "لونج" في المحيط الهادئ. وتطلّ الجزيرة على مدينة "نيويورك".
تتكشّف دواخل القصر عن 6 غرف نوم، وغرفة معيشة، ومكتبين، وصالة للألعاب الرياضية، وحمّام بخار.
يبدو هذا القصر المنعزل، الذي يقبع على جزيرة خاصّة، الخيار الأمثل للهروب من صخب المدينة، خصوصاً خلال الصيف، بديكوره الهادئ وسيادة الألوان الترابية على المفروشات وقطع "الموكيت" التي تكسو الأرضيّة "الباركيه".
هناك، يُضفي الخشب لمسةً من الفخامة والدفء على المساحة، إذ يغطّي قسماً من الجدران، فيما يشارك الحجر في كسوة السقف.
بدوره، يشكّل الموقد نقطة الجذب الأهمّ في الديكور بفضل الحجر الطبيعيّ الذي يزيّنه، ممّا يضفي أجواءً ريفيّةً على المكان!
تمّ الاستغناء عن غرفة الطعام، لتحلّ مكانها غرفة بسيطة، بجوار مساحة الاستقبال، علماً أن أثاثها يقتصر على طاولة دائرية ذات سطح مشغول من الرخام، وعلى كراسٍ أربع مشغولة من "الريزين". تؤمّن إضاءة المكان ثريا مزيّنة بعدد من الشموع المضاءة، ممّا يتمّم مشهد البساطة!
يمتاز المطبخ بفسحته، حيث تكثر الخزائن الرمادية الضاربة إلى البيج لتُشكّل انسجاماً لونياً مع الآلات الكهربائية المعدّة من "الستاينلس ستيل" وسطح حوض الغسل و"الجزيرة" المصمّمة من خامات حديثة.
بدورها، تمتدّ غرفة النوم الرئيسية على مساحة مستطيلة، حيث يرسم اللون الوردي نقوشاً على أقمشة غطاء السرير المتضمّن رأسية من القماش البيج. يتموضع السرير قبالة النافذة المطلّة على المحيط.
في إحدى زاويا الغرفة، يتموضع مكتب صغير الحجم، مع كرسيّ مريحة، فضلاً عن مقعد منفرد مخصّص للمطالعة.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع