منزل كالفن كلاين مرادف للأناقة والبساطة

9 صور

قام مصمّم الأزياء الشهير Calvin Klein ببيع منزله، الذي يقع في "ميامي بيتش" بولاية "فلوريدا"، مقابل 16 مليون دولار أمريكي. كان بُني هذا المنزل في سنة 1929، من قبل أكسل فيرفوردت، مع الإشارة إلى أنّه يضم 5 غرف نوم و7 حمّامات وحوض سباحة ضخماً، كما تحوط مساحته الخارجية أشجار الخيزران المختارة من قبل المصمّم.
لأن اسم كالفن كلاين مرادف للأناقة والجاذبية، فإنه ليس من المستغرب أن يكلّل المصمم الشهير منزله بخطوط الفخامة والرفاهية، حيث تظهر في المكان تفاصيل تشي بالتاريخ، ومجموعة من الألوان المحايدة التي تذكرنا دائماً بتصاميم "كلاين" الأنيقة.
ترسم الملامح الريفية تفاصيل دواخل المكان، إذ تبدو الأبواب الخشب مقوّسة. تتشارك القناطر الأبواب، ممّا يوحي بالأجواء الريفية البسيطة.
في غرف الاستقبال، التي تشرف مباشرة على الحديقة الخارجية من خلال أبواب الزجاج الشفاف المقطعة بالحديد، تبدو الأسقف مقببة بالخشب الأبيض، الذي يطغى أيضاً على المساحة ككل. هناك، لا يحدّ أي فاصل بين ركن الطعام والصالون، ولكن يتطلّب ولوج مكان الأكل نزول درجتين.
لا يشذّ تصميم غرفة النوم الرئيسة عن بقية غرف المنزل، إذ يسترخي على أرضيتها الخشب، ويتصدّرها سرير مزدوج يغطيه القماش الأبيض. وتتشارك بعض العناصر في منح هذه الغرفة الهوية الريفية، لا سيما خزانة الخشب الضخمة والطاولة التي تجاور السرير وترفع على سطحها الرخام مصباحاً بسيطاً، فضلاً عن جرار الفخار وبعض قطع "الاكسسوارات".
يطغى اللون الأبيض على الحمّام الرئيس الذي يمتدّ على مساحة مستطيلة، كما يتبع تصميمه النمط السائد في غرف البيت.
تسود المطبخ لمسات ريفية بسيطة، حيث يتوزع فيه الخشب الأبيض الذي ترتديه الخزائن، كما الرخام الأسود الذي يحلّ على الأسطح. كانت أدمجت في أسفل "الجزيرة" خزانة لتوضيب الأغراض.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع