تشكيلة رمضان من "تاناغرا"

8 صور

تحتفي "تاناغرا"، وجهة التسوّق الرائدة في عالم الهدايا والتحف الفخمة، عبر متاجرها التسع التي تنتشر في الإمارات ودول مجلس التعاون، بأجواء شهر رمضان الكريم وتقاليده العائلية الأصيلة الدافئة، من خلال تشكيلاتها وعروضها من المستلزمات و"الإكسسوارات" المنزليّة.
تضمّ تشكيلة رمضان من "تاناغرا" لأطقم المائدة والضيافة خيارات مبتكرة نابضة بالجمال والروح الشرقيّة الأصيلة، كما تعكس الأناقة والبساطة، حيث يجد المتسوّقون مجموعات متكاملة من أطباق الوجبات الرئيسة والشوربات والفاكهة والحلويات وأطقم الشاي والقهوة وصواني الضيافة ودلال القهوة...
من بين عناصر هذه التشكيلات أطقم المائدة من علامة "برناردو"، التي تضم أطباقاً منوعة تشمل الطبق الرئيس وطبق المقبّلات والسلطات وطبق الحساء، بالإضافة إلى أطقم الشاي بنقوشها الربيعية البديعة وألوانها الذهبية.
بدورها، تمتاز علامة "كريستوفل" بأكواب الكريستال الشفّاف الفخمة وصواني الضيافة الآسرة.
لإضفاء لمسة شرقية على المائدة تتناغم مع روح هذا الشهر الكريم لاسيّما عند دعوة الأصدقاء وأفراد العائلة، فإن "تاناغرا" اختارت باقة من العلامات العالمية النابضة بالألوان والرسومات الفنية، بما في ذلك علامة "لوبجيه" التي تقدم أطباقاً متنوعة وصواني وأطقم شاي وصحون تقديم الحلويات. في حين تأتي تشكيلة "فينيس" للضيافة لتعبّر عن عمق مشاعركم تجاه ضيوفكم أو من تهدونهم. وتضم المجموعة أطباقاً وأطقم شاي وصواني ضيافة ودلال قهوة عربية ومزهريّات خزفيّة..
من التحف الرمضانية المفعمة بالجمال والألوان الأخّاذة قوارير العطور بألوان ملكية مترفة من علامة "ماريو شيوني".