عروض للعائلات الخليجية في "أنانتارا"

5 صور

أعلن منتجع وسبا "أنانتارا" Anantara في جزيرة "نخلة الجميرة" بدبي عن باقات جديدة ملائمة للعائلات الخليجية، التي تسعى لزيارة الإمارات هذا العام، في إطار سياسته التي تضع الزائرين الخليجيين نصب أعينها.
تشتمل الباقات الجديدة حزماً مناسبة للإقامات الطويلة في شقق المنتجع المصمّمة بشكل يلائم حاجات العائلات الخليجية ويحترم خصوصيتها، علماً أن عرض الباقات سار حتى نهاية العام الجاري، مع إمكانية الاستفادة من تخفيضات بنسبة 20% عند الحجز لمدة 4 إلى 6 ليال، و25% عند الحجز لمدة 7 إلى 29 ليلة، و40% عند حجز 30 ليلة فأكثر.
الجدير بالذكر أن الشقق الخاصة بالمنتجع تمثّل حلاً مناسباً للعائلات التي تتطلب مساحة إضافية بالمقارنة بالغرف الفندقية، حيث يمكن اختيار الشقق ذات غرفة النوم، أو ذات زوجي غرف النوم، بدون إغفال وسائل الراحة الأخرى فيها، من مطبخ فاخر ومساحة للأكل، و شاشة تلفاز مسطحة بقياس 42 بوصة، وموقف خاص للسيارة.
يمثّل منتجع وسبا "أنانتارا" في جزيرة "نخلة الجميرة" مقصداً للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي، مع الإشارة إلى أن إحصائيات "يوجوف للبحوث" توضح أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتل المرتبة الأولى كوجهة للباحثين عن العطلات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط.
يتمتع "أنانتارا" في "نخلة الجميرة" بواجهة بحرية مطلّة على مياه الخليج العربي، ويحظى بـ293 غرفة وجناحاً، بما فيها 130 غرفة متصلة بممرّات مباشرة إلى بحيرة حصرية بمساحة 11 ألف متر مربع! ويضمّ 12 فيللا شاطئية، و18 فيللا فخمة داخل ماء البحر، و3 فيللات ملكية شاطئية توفّر قمّة الراحة والرقي.
تشمل مرافق "أنانتارا" شاطئاً خاصاً و3 بحيرات طبيعية ومرافق مهداة للرياضات البحرية، وحمّام سباحة محاطاً ببحيرة مع ردهة لتقديم المشروبات والمرطبات، وسبا "أنانتارا" و"استوديو" للياقة البدنية وملاعب لكرة المضرب (التنس)، بالإضافة إلى قاعة لاستضافة الفعاليات الضخمة، بما فيها حفلات الأعراس والمؤتمرات، علماً أن الأخيرة تتسع لـ300 شخص، بدون إغفال قاعات عقد اجتماعات التنفيذيين، ومرافق الترفيه المزودة بمعدات وأجهزة سمعية وبصرية حديثة.
في "أنانتارا" 6 مطاعم منوعة ومرافق لتناول الطعام، بما فيها مطعم مفتوح على مدار الساعة لتقديم الأطباق والمأكولات من المطاعم العالمية والشرق أوسطية، ومطعم للمشاوي على الطريقة الأُسترالية، وآخر متخصص في المأكولات الآسيوية، إضافة إلى مطعم شاطئي لأطباق من مطبخ البحر الأبيض المتوسط ومقهى البهو وردهة الشيشة.

*تبدأ أسعار الإقامة من 945 درهماً لليلة في الشقة المكونة من غرفة نوم، وتصل إلى 1830 درهماَ للشقة المكونة من غرفتي نوم و"تراس".