جميلات "انستغرام" يتألقن بأجمل الإطلالات الرمضانية

15 صور
غير مصحح

يبدو أن الأجواء الرمضانية قد استحوذت على شبكات التواصل الإجتماعي فمنذ بداية الشهر وربما قبل ذلك بدأت جميلات انستقرام ومدونات الموضة فيه بنشر إطلالاتهن الرمضانية الناعمة بالجلابيات والعبايات المحتشمة والإطلالات الرصينة .
تنوعت الإطلالات التي إختارتها جميلات انستقرام من مدونات و إعلاميات بين القفطانات والفساتين ، فقد ظهرت الإعلامية الأنيقة لجين عمران بلوك أنيق بالقفطان المغربي ونشرت خبيرة التجميل الشهيرة جويل معايدتها للمتابعين بإطلالة جميلة بفقطان أزرق مطابق للون شعرها .
أما مدونات الخليج فقد اتجهن للفساتين و الجلابيات الخليجية وظهرت بها بطريقة أنيقة و متجددة بعيداً عن الملل والرتابة ، حيث تألقت دانة الطويرش بجلابية أنيقة بلون وردي تزينها تفاصيل ذهبية فخمة في إحدى إطلالتها بينما اختارت البشت الأنيق في إطلالة أخرى . أما المدونة دلال الدوب فقد اختارت تصميم بسيط للثوب الخليجي فبدت متألقة كعادتها .
من جهة أخرى اتجهت بعض المدونات لإختيار الملابس العصرية ذات التصاميم الساترة التي تناس الأجواء الرمضانية مثل الفاشينيستا الكويتية آسيا و زميلتها الإماراتية نادية حسن ، بينما حلقت زهرة ليلى خارج السرب واختارت عباء سوداء بتفاصيل براقة أنيقة لإطلالتها الرمضانية .
شاهدي معنا صور جميلات انستقرام بالإطلالات الرمضانية واختاري الأجمل بينهن