مشاركة شرطية في برنامج مسابقات رمضاني تونسي يعرّضها لعقاب إداري

9 صور

شاركت شرطية تونسية في برنامج المسابقات الشهير "دليلك ملك"ن حيث ظهرت في البرنامج بزيّها الرسمي.

ولأنّ البرنامج مسجل فقد تسرّبت أنباء تقول إنّ الشرطيّة فازت بمبلغ300 ألف دينار تونسي ، وحالما انتشر الخبر-وقبل بث الحلقة – ذكرت معلومات أن وزارة الداخلية ستطرد الشرطية من عملها. الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية اصدر توضيحاً أكد فيه أنه لن يتم طرد الشرطية  من عملها، إلا أنه أشار إلى أنها خالفت قانون قوات" الأمن الداخلي" بظهورها في برنامج تلفزيوني دون استشارة الإدارة التابعة لها، ودون إذن مسبق مؤكداً أن إدارتها ستتخذ الإجراءات التأديبية اللازمة في حقها دون أن يوضح ماهية هذه الإجراءات.

يذكر أن برنامج" دليلك ملك " من أكثر برامج المسابقات شعبية في تونس، ويبث مباشرة بعد الإفطار على قناة "الحوار التونسي" ويقدّمه سامي الفهري وهو صاحب القناة.

وكلمة "دليلك ملك" هو تعبير شعبي باللهجة التونسية ويعني "أنت ورأيك" أي القرار النهائي يعود لك وحدك، وسرّ شعبية هذا البرنامج انه يمكّن المشاركين فيه والمتّصلين به عبر الرسائل القصيرة من ربح مبالغ مالية متفاوتة حسب الحظ قد تصل إلى المليون دينار تونسي (نصف مليون دولار تقريباً).

والبرنامج عالمي  ومعروف  وقد اشترت حقوقه العديد من القنوات في العالم ومن بينها قنوات عربية وكل قناة اختارت له عنواناً مختلفاً ولكن قواعد اللعبة هي نفسها .

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"