مفاجأة...حكم نهائي بنسب توأمي زينة لأحمد عز

أخيراً أسدل الستار اليوم الخميس على قضية الفنانين أحمد عز وزينة، حيث نطق اليوم بالحكم النهائي لصالح زينة، حيث تمّ إثبات نسب توأميها عز الدين وزين الدين إلى أحمد عز، بعدما تخطى عمر الطفلين السنة والنصف، وقد "تضمن الحكم الصيغة التنفيذية، التي تعطي زينة الحق في استخراج شهادات الميلاد للتوأم والأوراق الرسمية الخاصة بهما".

وفي حديث  أجراه محامي زينة محمد عبدالله الدكر مع موقع "العربية نت"، أوضح "أن فريق الدفاع عن زينة قدم لمحكمة الأسرة كل الأدلة التي تؤكد زواج زينة من عز وتثبت أبوته لطفليها، ومنها رسائل خاصة وحميمية بينهما ومحادثات هاتفية وصور وشهادات شهود عدول أكدوا أمام المحكمة وجود زواج بين الطرفين، وأن تاريخه تم تحديداً في 15 يونيو 2012".

وقال المحامي إن عز تزوج زينة بعقد عرفي وحصل منها على العقد بحجة أنه يريد أن يوثقه، لكنه بعد ذلك أنكر وجوده، رغم أن القانون في قضايا إثبات النسب يعتمد على إثبات العلاقة الزوجية بعدة طرق تتضمن وجود عقد رسمي أو عرفي أو شفهي إضافة لشهادة شهود تطمئن إليهم المحكمة وتقتنع بشهاداتهم، وهو ما فعلته زينة ".

وكشف المحامي أن أحمد عز تزوج زينة في مصر ولا تزال على عصمته حتى الآن، ثم غادر عز مصر متجهاً إلى أميركا، وتم اللقاء بينهما هناك واستمرا لمدة 10 أيام يحتفلان بالزواج حتى حملت منه وأنجبت الطفلين.

على الجانب الآخر، رفضت سارة درويش محامية عز التعقيب على الحكم، وقالت "سنتشاور أولاً قبل الاستقرار على الخطوة القادمة"، ويشار إلى أنه ورغم صدور الحكم، فمن حق عز ودفاعه الطعن فيه، بحسب مصدر قضائي. 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"