بالفيديو: ما الذي دفع زينة إلى خسارة 37 كيلوجراماً؟

نظّمت شركة "أي سينس" برعاية مركز "بي اس سي" برئاسة الدكتور هيثم الفوال مسابقة "كوين أوف فتنس" Queen of Fitness لتكريم الفتيات، اللواتي نجحن في خفض أوزانهن، وتتويج إحدى المتباريات ملكة على عرش الرشاقة، مكلّلة بالصحة والثقة بالنفس.
زينة خليل زينو إحدى المتباريات، حائزة على إجازة في هندسة الديكور، اتخذت قرار التغيير بعد المعاناة التي مرت بها من جراء التعليقات والتشابيه والألقاب التي تعايرها ببدانتها، فاستطاعت أن تتجاوز مشكلتها، مستعينة بقوة الإرادة والصبر والمثابرة.
إن اللحظة الحاسمة التي دفعتها إلى التغيير والتخفيف من وزنها الزائد تتمثّل في تلك الواقعة، التي آلمتها حين قالت لها البائعة في متجر قصدته لشراء فستان "أهلاً وسهلاً تفضلي لدينا تشكيلة رائعة مخصّصة للحوامل"!
اجتمعت الأسباب الموجبة لضرورة التغيير، فإلى جانب مضايقات الفضوليين، لاحظت زينة أن صحتها تتأثر سلباً أكثر فأكثر، وباتت تلهث عند صعود السلم أو لمجرد السير على القدمين لمسافات قصيرة.
لذا، استطاعت أن تخفض وزنها من 107 إلى 70 كيلوغراماً، واستعادت ثقتها بنفسها، موجهة رسالة لجميع البدينات: "لتكن المصيبة حافزاً للقوة والتحدي، وليكن النقد دافعاً لإرادة التغيير".

 

شاهدي أيضاً:

تعرّفي إلى بُدع الحميات الرائجة

التفاح والماء سرّ الحمية الناجحة

8 نصائح تحميك من البدانة