شاب يجرى 23 عمليَّة جراحيَّة ليتحول إلى «سوبر مان»

5 صور
أجرى شاب فلبيني مهوس بـ«سوبرمان»، 23 عمليَّة جراحيَّة وتجميليَّة على مدار 18 عاماً، ليتحول إلى «سوبرمان»، حيث كان مغرماً بمسلسله منذ كان في الخامسة من عمره.
ووفقاً لـ«ليوم السابع»، فإنَّ هربرت شافيز البالغ من العمر (37) عاماً، من كالامبا سيتى في الفلبين، انفق حتى الآن ما يقرب من 300 ألف بيزو فلبيني أي ما يعادل 6645.72 دولار، على هوسه غير الطبيعي بـ«سوبر مان» أو «كالارك كينت»، من تجميل للأنف، وتبييض للجلد، وشفط للدهون وتعديل في الفك إضافة إلى نفخ للمؤخرة والصدر.
ولكن مشروعه لم يكتمل تماماً بعد أن رفض الأطباء منحه عضلات البطن التي يريدها، حين اكتشفوا أنَّه يحقن صدره وعضلات بطنه بمواد محظورة في الولايات المتحدة الأميركيَّة.
وأوضح هربرت، بأنَّه يأمل بأن يتحول إلى سوبر مان ليلهم الآخرين مثلما حدث معه، وبخاصة الأطفال، وقال أود أن أظهر لأطفال الفلبين أنني هنا «سوبر مان حقيقي»، فكل ما أريده هو أن أمنحهم الإلهام والأمل.
وتابع، ليس لدى ما أندم عليه، كل شيء إيجابي حدث في حياتي كان بسبب «سوبر مان»، ولن أتوقف إلا حين يقول جسدي إنَّه لا يمكنه التحمل بعد الآن أو يقول الأطباء إنَّ جسدي لا يمكن التعامل معه نظراً لكبر سنه، حينها سأتوقف.