مجموعة Nautical Summer Collection من Clarisonic لبشرة جميلة

2 صور
مع تحوّل الفصول، نشهد تحوّلات في صيحات الموضة ونظمًا جديدة للعناية بالبشرة. في هذا السياق، ومن وحي عروض الأزياء حول العالم، برزت صيحة جديدة معمّمة في مجال المكياج لموسم ربيع/صيف 2015، تمثّلت بشكل خاص في البشرة النضرة والمرطّبة والخالية من المكياج. ومع تزايد السعي للحصول على وجه مشرق، جاءت مجموعة Nautical Summer Collection الجديدة من كلاريسونيك في الوقت المناسب لاستقبال الفصل الجديد ببشرة أنعم وألين وذات مظهر أكثر صحّة.

لا يقتصر جهاز Mia 2 على الغلاف الجميل، بل صُمّم ليعمل بتكنولوجيا سونيك المسجّلة ببراءة اختراع والتي تمّ إثبات قدرتها على تنظيف البشرة أفضل بستّ مرّات من التنظيف باليدين وحدهما وذلك تحت إشراف أطباء الجلد.كما أنّه يتيح الاختيار من بين سرعتين من أجل راحة قصوى. وخلافًا لأجهزة التنظيف الدوّارة، تنظف أجهزة كلاريسونيك الوجه بحركات فائقة السرعة بما يزيد على 300 حركة دائرية إزدواجية في الثانية، بحيث تنظّف المسام بلطف من الشوائب. جدير بالذكر أنّ أجهزة التنظيف بتكنولوجيا سونيك Mia 2، من كلاريسونيك، تراعي في عملها مرونة البشرة الطبيعية لتنظّف البشرة بعمق، وتنعّم ملمسها، وتقلّص حجم المسام. في 60 ثانية فقط، تزيل هذه الأجهزة الشوائب من البشرة باستخدام تكنولوجيا سونيك، لزيادة امتصاص البشرة للكريمات والسيروم ومستحضرات الترطيب، من أجل تعزيز فعاليتها. أمّا النتيجة فوجه أكثر نعومة وليونة وإشراقًا.


مجموعة Nautical Summer Collection من كلاريسونيك هي مجموعة محدودة الإصدار تتضمّن جهاز Mia 2 بلونين صيفيين مرحين وجذابين: الورديّ والخوخي، مع الإشارة إلى أنّ كلّ جهاز يباع بسعر 700 د.إ. ويشمل:
o فرشاة تنظيف البشرة الخاصة بجهاز Mia 2 من كلاريسونيك
o شاحن pLink® متوافق مع مختلف مصادر الطاقة الكهربائية
o فرشاة رأس مخصّص للبشرة الحسّاسة
o الجِل المنظّف المنعش بحجم 30 مل