حرم ولي العهد ترعى السحور الخيري الثاني لجمعية "صوت متلازمة داون"

3 صور
أقامت جمعية "صوت متلازمة داون" السحور الخيري الثاني برعاية حرم ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزيـر الداخـلية الرئـيس الفخري للجمعية الأمير محمد بن نايف بن عـبدالعزيز عضوة شرف الجمعية الأميرة ريما بنت سلطان بن عبدالعزيز في مركز الملتقى النسائي في الرياض، وذلك بحضور كل من: الأميرة موضي بنت خالد بن عبدالعزيز الأمينة العامة للجمعية، ورئيسة الجمعية نوال بابقي، وعدد من الأميرات وسيدات الأعمال.
واحتوى الحفل على عدد من الفقرات التي بدأت بكلمة ترحيبية بالحضور ألقتها المديرة التنفيذية فاطمة ملك، ثم قامت رئيسة الجمعية بتكريم الراعي الرسمي للحفل والداعمين لحفل السحور الخيري.
وتضمن برنامج الحفل عرضاً مرئياً تعريفياً بمدارس محمد بن نايف بن عبدالعزيز في الرياض في حي السفارات، ثم كلمة شكر باسم أبناء جمعية "صوت متلازمة داون" قدمتها الطالبة شيماء المفضي، تلاها قيام طالبات الجمعية بتقديم هدايا لراعية الحفل ورئيسة الجمعية والأمينة العامة.
وقدمت الأمينة العامة للجمعية الأميرة موضي بنت خالد وسائر أعضاء مجلس إدارة الجمعية الشكر والتقدير للأميرة ريما بنت سلطان بن عبدالعزيز لرعايتها للحفل ولجميع الحضور لدعمهم وإيمانهم برسالة الجمعية.
يذكر أن جمعية "صوت متلازمة داون" تنفرد بخدمة ودعم ذوي متلازمة داون وأسرهم في المملكة من الميلاد وحتى التدريب الذي ينتهي بالتوظيف، وتطمح
الجمعية إلى مستقبل يعيش فيه الأفراد من ذوي متلازمة داون مستقلين ومنتجين ومقدَّرين في المجتمع، كما تهدف إلى تمكين ذوي متلازمة داون في المملكة
من خلال التعليم والتدريب والأبحاث والتوعية.