للمحجبة ...إطلالة أيّ فاشينيستا ستختارين للعيد؟

13 صور

ها هو عيد الفطر يقترب فيزداد قلق الكثيرات من فكرة عدم القدرة على تنسيق إطلالات خاصّة بمناسبات العيد في الوقت المناسب. في "سيدتي نت"، قرّرنا مساعدتك في الحصول على أفكار سريعة بوساطة الإطلالات المقترحة لتستوحي منها إطلالة مناسبة وجذابة، تُراعي ذوقك أولاً، وتُناسب شكلك؛ وفي الوقت عينه، تناسب خطوط الموضة العالمية .

اخترنا لك الفاشينيستا سندس القطان لأنها تتمتع بأسلوب خاصّ، يغلب عليه إطلالة العباءة. اخترنا لك من حسابها على إنستغرام أربع إطلالات: ثلاث منها بالعباءة، ورابعة عصرية مميزة، تليق بمحبّات الظهور بإطلالة شيك مميزة.

أما الفاشينيستا دلال الدوب، التي تميل إلى الفستان والتنورة كثيراً، فقد اخترنا من صورها ثلاثة خيارات مميّزة وفخمة وإطلالة بالبنطلون عمليّة وبسيطة .

دلال تتميّز بفخامة الخيارات، وهي تعشق الاكسسوارات. ونراها تفرض أسلوبها الخاصّ والمميّز في عالم موضة المحجّبات، وتترك لمستها في اختيارات لا تُشبه غيرها .

الخيار الأخير كان من إنستغرام الفاشينيستا آسيا، التي تتمتع بذوق مميّز وخاصّ، وبأسلوب عصري مميّز، تتبع فيه أشهر خطوط الموضة بطريقة منسّقة ومناسبة لها .

إذاً، ثلاث فاشينيستات عربيات بخيارات مختلفة، فما هو خيارك بين العباءة والأسلوب الراقي الفخم أو الأنيق العصري؟ تابعي الصور!

سيعجبك أيضاً:

النجمات يُجابهن الحرّ، ويخترن الجلد لأناقة صيفية!