صباح فخري وقيس الشيخ نجيب في إفطار مؤسسة "مينتور العربية"

11 صور

بحضور نجل سموّ الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، الأمير عبد العزيز بن تركي بن طلال آل سعود، وبرعاية مجلة "سيدتي" أقامت مؤسسة "مينتور العربية" لوقاية الأطفال والشباب من المخدرات إفطارها الخيري للمرة الأولى في فندق "فينيسيا" في بيروت، بحضور الفنان السوري القدير صباح فخري والممثل السوري قيس الشيخ نجيب وعدد من الوجوه السياسية والإعلامية والاجتماعية.
سمو الأمير عبد العزيز تحدث لـ"سيدتي نت" عن أنّ "شهر رمضان هو شهر العطاء وجميع الجهود تتكاتف في هذا الشهر الفضيل"، مضيفاً: "وعلينا أن نمد أيادينا لكلّ من يحتاج إلى مساعدة". وأمل سموه أن يبتعد الشباب عن هذه الآفة كي ينعموا بحياة سعيدة.
وعن المشاريع المقبلة لفت إلى أنهم "بصدد التحضير لمدارس تحضن أطفال اللاجئين السوريين، ومشاريع أخرى سيتم إنجازها قريباً"
صباح فخري: رمضان لديه طقوس خاصة
من جهته، الفنان صباح فخري اعتبر أنّ "الحديث عن الطقوس التي يمارسها في رمضان تحتاج إلى وقت طويل ومقابلة خاصّة ليتمّ فيها شرح كلّ شيء".
وعن رأيه بالفنانين الذين يغنون القدود الحلبية، أشار إلى "أنهم كلّهم تابعون لمدرسة صباح فخري، ولا مفرّ من هذا الأمر، وأنا أحبّهم وأرحبّ بهم وأتمنى لهم التوفيق والنجاح وأن يبلغوا مكانة عالية في الفن".
وختم بالقول: "حياتي للجمهور وللفن، فأنا أحب العطاء كثيراً ومقسّم حياتي إلى اثنين: مطرب وسأكون ملحناً وأستاذاً".
من جهته، لفت أنس صباح فخري إلى أنه "يتم العمل على مشاريع لحفلات لوالدي في البيال أو مسرح بلاتيا في لبنان، ولكن كله لا زال قيد الدرس لغاية الآن، ولديه رغبة شخصية دائمة بالتواصل مع الجمهور".
قيس الشيخ نجيب: كل ممثل يحافظ على نجوميته
الممثل السوري قيس الشيخ نجيب لفت إلى أنّ "الأعمال المشتركة باتت موضة جديدة. أحبّها الجمهور، وكلّ ممثل يقوم بجهده ضمن الظرف المتاح له في المسلسل، ولا أحد يؤثر في نجوميّة الآخر".
وعن الدور الأقرب إليه بين مسلسل "الإخوة" و"بنت الشهبندر" قال: "الدوران مختلفان عن بعضهما البعض، فـ"الإخوة" مسلسل معاصر وطويل، و"بنت الشهبندر" يتكلم عن تاريخ شخصيّات مختلفة. فكلّ مسلسل له شيء خاص.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"