انجلينا جولي.. الأعلى أجرا في هوليود

 

 

ديان بيرش ثقفت نفسها فنيا

 

 

أكدت الفنانة ديان بيرش في حوارها لمجلة Vogueأن أهلها لم يكونوا يستمعون لألفيس، لذا كان عليها تثقيف نفسها بشأن كل هذه الأنواع الجديدة من الموسيقى؛ وعرفت جوهر كل منها وأدخلت عناصر منها فيما تقوم به من غناء قائلة: عشت وقتا عصيبا. فقد كان أهلي محافظين جدا- كانت الموسيقى الكلاسيكية تصدح في منزلنا طوال الوقت- لذا وجدت الولايات المتحدة مخيفة جدا وقد تقوقعت على نفسي قليلا في البداية، ولكني تعلمت كيفية العزف على البيانو حين كنت في السابعة من عمري، وكان ذلك يشعرني بالحرية. وأضافت:حصلت على عمل في أحد المطاعم بالعزف على البيانو خلال ساعة الغداء حين كنت في الرابعة عشرة من عمري وانتقلت إلى لوس أنجلوس حين كنت في الثامنة عشرة لأني أردت أن أسجل أفلاما، ولكن انتهى الأمر بي بالعزف على البيانو في الفنادق مشيرة إلى حرصها على التواصل مع الناس عبر رصد ردود أفعالهم في أغنياتها المختلفة منوهة بأن هذا هو أكثر ما يهمها في احتراف الفن.

 

 

 

 

 

 

 

المرأة الألمانية..صاحبة الكلمة العليا في الأسرة

 

 

 

 

 

نشرت مجلة «ريدرز دايجيست» في عددها الأخير أن الزوجة أو شريكة الحياة أو الأم هي صاحبة الكلمة الأولى والأخيرة داخل الأسرة في ألمانيا وأكد ذلك %40 من المشاركين في الاستطلاع مقابل %32 فقط أيدوا أن الرجل له الكلمة العليا. ورأت نسبة %7 فقط أن الرجل والمرأة يشتركان في دور صاحب القرار داخل الأسرة. وبشكل عام قال %75 من جميع المشاركين في الاستطلاع إن قائد الأسرة هو من تكون له الكلمة الأخيرة في المسائل المالية والاقتصادية في حين قال %56 إن صاحب هذا الدور سواء الرجل أو المرأة يتولى أيضا بعض الواجبات الاجتماعية مثل اختيار دار الحضانة أو المدرسة أو النادي الذي يلتحق به الأطفال.

 

 

 

 

 

انجلينا جولي.. الأعلى أجرا في هوليود

 

 

 

 

 

تصدرت الممثلة أنجلينا جولي قائمة مجلة «فوربس» الأمريكية لأعلى الممثلات أجرا.

 

وأشارت المجلة أن شريكة حياة الممثل الأمريكي براد بيت تقاضت في عام واحد 27 مليون دولار. واحتلت جنيفير أنيستون , زوجة بيت السابقة, المرتبة الثانية حيث بلغ أجرها خلال عام 25 مليون دولار, في حين احتلت المرتبة الثالثة الممثلة الأمريكية الشهيرة ميرل ستريب حيث ربحت الحائزة على جائزة الأوسكار أكثر من مرة 24 مليون دولار خلال نفس الفترة.

 

وجاءت في المرتبة الرابعة الممثلة الأمريكية سارا جيسيكا باركر بحصولها على 23 مليون دولار لتتقدم بذلك على النجمة الحسناء كاميرون دياز التي بلغت أرباحها خلال عام 20 مليون دولار. واحتلت المرتبة الخامسة الممثلتان سندرا بولوك وريس ويزرسبون حيث بلغ الأجر السنوي لكل منهما 15 مليون دولار , تليهما نيكول كيدمان ودريو باريمور بحصول كل منهما على 12 مليون دولار. وجاء في المرتبة العاشرة الممثلة رينيه زيلويجر حيث بلغ دخلها السنوي 10 ملايين دولارات.